بيونسي تكشف أسرارها في "Life Is But A Dream"

إحتفلت بيونسي نولز مساء أمس الأربعاء، 13 فبراير، 2013 في مسرح زيغفيلد في نيو يورك، بإطلاق فيلمها الوثائقي الجديد "Life Is But A Dream" عبر قناة HBO الفضائيّة، والذي يسلّط الضوء على جوانب خفيّة من حياتها الشخصيّة والعائليّة اليوميّة، لا سيّما ما مرّت به من مراحل صعبة، كان أسوأها على الأرجح، إجهاضُها لطفلها الأوّل، الأمر الذي بقي سرّاً إلى أن كشفه جاي زي في أغنية "Glory" التي أصدرها بعد ولادة إبنتهما بلو آيفي.
و تحدّثت بيونسي مع الإعلاميّة الشهيرة أوبرا وينفري حول الفيلم قائلةً إنّها تأمل بأن يكون مصدر قوّة وإلهام لإبنتها حين تكبر و تشاهده، متمنّيةً أن تكون طفلتها فخورة حين تعرف من أين أتت و تكتشف جذورها الحقيقيّة.
و أضافت النجمة العالميّة البالغة من العمر 31 عاماً: "لقد كبرت كثيراً. هذا الفيلم كان بمثابة علاج لي. لقد شُفيت من العديد من الجروح وتمكّنت من فهم الأسباب وراء ما عانيت منه ولذلك أشعر بفخرٍ كبير وآمل أن أستطيع إلهام الآخرين. بعد 16 عام من كوني مغنّية مشهورة أمام أعين الناس، أيقنت أنّهم لا يعرفون من أنا فعلاً ولكنّي ساحتفظ ببعض الأشياء والأسرار لنفسي لأنّه شيء طبيعي".
يذكر أنّ الحفل حضره عدد من أفراد عائلة بيونسي ومن ضمنهم والدتها تينا وشقيقتيها سولانج وزوجها جاي زي، والممثل كريس روك وغيرهم من نجوم هوليوود وأصدقائها المقرّبين، و سرقت بيونسي الأضواء بإختيارها لفستانٍ طويلٍ ومميّز من مجموعة إيلي صعب لـربيع 2012.

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏