إنتحار مجنونة هيفاء وهبي في عرب أيدول 2: حقيقة أو شائعة؟

إنتحار مجنونة هيفاء وهبي في عرب أيدول 2: حقيقة أو شائعة؟

المشتركة العراقية في عرب أيدول 2 رغد جابر

بعدما نشرت صحيفة "قناة الشرقية" خبر إنتحار مشتركة "عرب أيدول2" العراقية رغد الجابر، المعروفة بمجنونة هيفاء وهبي، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة أمام لجنة تحكيم البرنامج التي عرّضتها للعديد من التعليقات الساخرة عبر مواقع  التواصل الإجتماعي، نفى المكتب الإعلامي لشبكة قنوات الـ "أم. بي. سي." هذه الشائعة وأكّد أنه تمّ الإتصال برغد وهي بخير.

ias

 

 

فقد جاء في بيان صحيفة "قناة الشرقية" التاي: "أكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية بان المدعوة رغد الجابر قد انتحرت مساء يوم السبت المصادف 16 مارس وقد وجدت الفتاة ميتة في غرفة نومها في دارها الواقع في الاعظمية بعد ان قامت بقطع شريان الرسغ الايسر باداة حادة وافاد المصدر بوجود رسالة اعتذار الى الشعب العراقي كتبتها رغد قبل ان تنتحر مفادها بانها تقدم اعتذارها الى جميع افراد الشعب العراقي لما سببته من "فضيحة " حسب تعبيرها وانها نادمة على اشتراكها في برنامج عرب ايدول."

 

يذكر أنّ خبر إنتحار رغد جاء في اليوم التالي بعد إنتهاء عرض فقرتها ضمن الحلقة الثانية من مرحلة تجارب الأداء ليل الجمعة الفائت، ووسط سلسلةٍ طويلة من التعليقات الساخرة والمتهكّمة عبر فايسبوك وتويتر، على شخصيّة رغد وأدائها، ومحاولتها الفاشلة لتقليد نجمتها المفضّلة هيفاء وهبي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية