تسوقي مستحضرات لوريال باريس أونلاين على Mooda.com

تسوقي مستحضرات لوريال باريس أونلاين على Mooda.com

تسوقي مستحضرات لوريال باريس أونلاين على Mooda.com

أطلقت شركة L’Oréal Paris خدمة هي الأولى من نوعها لها في الشرق الأوسط، والتي تتيح لزبائنها في الإمارات العربية المتحدة فرصة التسوق أونلاين لمستحضراتها حصرياً على موقع Mooda.com.

ias

 

تسوقي مستحضرات لوريال أونلاين على Mooda.com هنا!

 

ولا تتمحور هذه الخدمة فقط على تصفح الإنترنت وشراء مستحضرات المكياج التي ترغبين بها، بل تتعداها إلى الدمج بين الموضة والجمال حيث ستتمكن المرأة من إبتياع مستحضرها المفضل والموضة التي تليق به وبإطلالتها على موقع واحد!

ومن اللافت أن موقع Mooda.com يوفر للمرأة ميزة "إحصلي على الإطلالة"! أي أنكِ تستطيعين الحصول على إطلالة النجمات التي أعجبتكِ من خلال معرفة مستحضرات المكياج التي إستخدمتها مثل الفاونديشن وأحمر الشفاه وألوان الظلال في مكياجها وشرائها فوراً من على الموقع في نقرة واحدة فقط!

 

مع L’Oréal يسهل عليكِ اختيار كريم الأساس!

 

أما السيد لوران دوفيي، مدير عام قسم المنتجات الإستهلاكية في لوريال الشرق الأوسط، فأعرب عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة الجديدة على موقع Mooda.com قائلاً: "بما أن لوريال باريس ماركة تباع في المحال التجارية، فإنها تجعل منتجاتها الأكثر إبتكارًا  في متناول الجميع. ولأن التسوق عبر الإنترتت يستحوذ حاليًا على نسبة مستهلكين كبير، سوف نركّز بالتّأكيد أكثر على هذه النقطة. لقد إخترنا Mooda.com بسبب خبرتهم الواسعة في مجال الموضة والجمال. وبمساعدتهم، أنا متأكد بأنه سيكون باستطاعتنا توفير حلول غير معقدة، وعملية، وفعالة لزبائننا."

 

إختبار: أي نوع ماكياج يعبّر عنك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية