7 مستحضرات أساسية لماكياج شتاء 2013

في برد الشتاء، هل هناك من سبيل لمعانقة دفء أجمل من الإطلالة بلوك ماكياج قوي وساحر، بين سحر نظرات العيون وجرأة الشفاه، وجاذبيّة البشرة المتألقّة؟ هذه الصورة تحققينها في الواقع مع 7 مستحضرات أساسيّة من لوريال باريس، ويمكنك الحصول عليها من موقع Mooda.com! فاكتشفيها مع ياسمينة. 

ias

 

1- Studio Secrets Smoothing Primer: كريم الأساس الأولي ركيزة دائمة في ماكياجك، فتتغلغل تركيبته الحريرية والخفيفة داخل مسام بشرتك لتأدية دورها في مكافحة خطوط التجاعيد الدقيقة، وشيخوخة البشرة. 

 

 2- True Match Concealer: الذي يتناسب وينسجم مع لون بشرتك، ويوحّد لونها ويساعد على إخفاء العيوب تحت العينين، كما يمكن تطبيقه بسهولة ليعطي بشرتك إطلالة مثالية. 

 

3- Lumi Magique Foundation: يمنحك كريم الأساس المميّز بشرة متقنة، وخالية من الشوائب بشرط الانتباه إلى مرغه على كافة وجهك، للحصول على بشرة مشعة، وهي أكثر الصيحات الرائجة في ماكياج الوجه هذا الشتاء. 

 

4- Infallibe Eyeshadow 24h: لإطلالة عيون مخمليّة، عليك استعمال أحدث مستحضرات ظلال العيون، فهو غير لمّاع، يدوم لغاية 24 ساعة وذو ملمس رائع.

 

5- **Super Liner GelmaTic 01 Ultra Black: **الآيلاينر الأسود هو صيحة رئيسيّة هذا الشتاء، وهذا المستحضر يوضع بسهولة ويدوم طويلاً، كما أنّ تركيبته المكوّنة من جيل ذي جودة عالية تجعله ينساب بسلاسة على جفونك ويدوم لمدة 24 ساعة.

 

6- ماسكارا **False Lash Wings:** تمنحك هذه الماسكارا تأثير الرموش المستعارة التي تكبّر مدى العين، وتضفي طولاً إلى كل رمش على حده، لتمتدّ رموشك إلى زاوية العين من دون أن أي كتل.

 

7- Color Riche Shine Caresse: أحمر الشفاه اللماع المميّز بتدرجاته القويّة والجريئة مثاليّ هذا الشتاء، وتركيبته تؤكّد حصولك على لمعان ملفت ولون يدوم طويلاً.

 

والمزيد من مستحضرات لوريال باريس بانتظارك على موقع Mooda.com! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية