أصالة وضيوف برنامجها في مكياج Make Up For Ever

مع بداية عام 2014، تعلن MAKE UP FOR EVER مشاركتها الفنّانة أصالة في برنامجها "صولا" الذي تقدّمه أصالة بنفسها. حرصت الفنّانة على إختيار MAKE UP FOR EVER لتهتم بإطلالاتها ولمسات ماكياجها المتزامنة مع صيحات الموضة.

ias

 

                أصالة نصري نادمة على حقن وجهها بالبوتوكس…

 

كما أن MAKE UP FOR EVER تهتم بماكياج ضيوف أصالة المشاهير عبر نقل عالم الجمال الإحترافي من وراء الكواليس الى أمام الكاميرا خلال فترة عرض البرنامج بموسميه الخامس والسادس. يجري التصوير في جزيرة السعديات، أبوظبي حيث يتمّ إستضافة عدّة مشاهير خلال الـ 28 حلقة من البرنامج.

انضمّ نيكولا جبران، مصمّم الأزياء اللبناني الموهوب، للإهتمام بأزياء أصالة عبر تصميم مجموعة ملابس عصرية وأنيقة تتناسب مع البرنامج. وتستوحي MAKE UP FOR EVER الإطلالات من تصاميم نيكولا جبران للحفاظ على التناسق في إطلالة أصالة الشاملة.

 

                 إليك افضل 6 كريمات اساس من ميك اب فور ايفر

تستخدم MAKE UP FOR EVER، علامة المكياج المعروفة بمنتجاتها العالية الأداء وطويلة الأمد وتشكيلتها الواسعة من الألوان، مجموعتها HD الشهيرة التي تضمن بشرة خالية من العيوب أمام الكاميرا وتحت ضوء النهار، ومنتجاتها Aqua المضادة للماء المعروفة ولوحة أحمر الشفاه Rouge Artist Palette الحديثة، وهي عبارة عن أوسع تشكيلة من أحمر الشفاه التي صمّمت خصّيصاً لتقديم أي تدرج من الألوان المرغوبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية