نانسي عجرم تعود إلى الماكياج الجريء في كلبيها الأخير

بعد الحملة الإعلانية المشوّقة لكليب الفنانة اللبنانية نانسي عجرمالأخير، تمّ عرضه منذ يومين في منتصف الليل، حيث لاقى نسبة مشاهدة غير مسبوقة في وقت قياسي لافت على اليوتيوب، والكليب الذي صوّر نانسي بصورة مغايرة للتي اعتدنا عليها في السنوات الأخيرة، وأعاد إلى ذاكرتنا إطلالتها في كليب "أخاصمك آه" أحدث بلبلة في صفوف  جمهورها، فانقسم بين مؤيّد ومعارض. ياسمينة التي تتابع أحدث صيحات ماكياج الفنانات، تدخل إلى كواليس ماكياجها في الكليب. 

ias

 

 

            اسرار ماكياج نانسي عجرم في عرب آيدول على لسان فادي قطايا

 

 

لا ريب أنّ فكرة الكليب الجريئة انسحبت بطبيعة الحال على اللوك الذي اعتمدته نانسي في كليب، وبائعة البطيخ الجذابة التي توقع الرجال  في شباكها، لا بد أن تضع الماكياج القوي، فمن ناحية العيون حيث كان للسموكي الحصّة الأكبر، وجاء الأحمر ليكون لون الفستان والشفاه من أجل الإطلالة المتكاملة. ورغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر نانسي فيها بهذا النوع من الماكياج، إلا أنّها ارتبطت في أذهان الجماهير بصورة الفتاة الناعمة ذات الماكياج الزهري الخفيف والأنثوي، ولهذا نجد تبايناً في الآراء  عند تغيير خطها الكلاسيكي في الماكياج في كل مرّة. 

 

               بالصور، مكياج طبيعي ناعم مع الفنانات اللبنانيات 

 

 

حيث سبق لنانسي عجرم أن اعتمدت ماكياجاً مشابهاً إلى حد كبير خلال حلولها ضيفة على برنامج "الرقص مع النجوم"، وكانت سابقاً قد ظهرت باللون الأحمر على الشفاه في إحدى كليباتها، كما اعتمدته أيضاً في تصويرها لإحدى إعلانات مجوهرات داماس. ورغم الذي قيل عن تشبيه كليب "ما تيجي هنا" بأخاصمك آه"، نجد أنّ الجرأة كانت القاسم المشترك في حركات نانسي وليس في إطلالتها، فالشعر كان مائلاً إلى ألأحمر في الكليب الأول، وماكياج العيون قوياً أما الشفاه فلوّنت بالبيج النيود، على عكس ما شاهدناه في كليبها الجديد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية