جويل ماردينيان تنتقل من الخليج إلى المغرب

أعلنت جويل ماردينيان، خبيرة التجميل اللبنانية، عن توقيع اتفاقية توسّع أعمالها لتشمل المملكة المغربية ضمن أول خطوة للتوسع خارج دول الخليج، وذلك بحضور ورعاية وزير السياحة في المملكة المغربية السيد لحسن حداد و ضمن فاعليات سوق السفر العربي ٢٠١٤ في مركز دبي التجاري.

ias

 

             مقابلة حصرية لياسمينة مع خبيرة الماكياج جويل ماردينيان

 

وقد تم توقيع الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي لشركة "أرك بيوتي" السيدة فاتن ملوي والسيدة جويل ماردينيان رئيسة مجموعة صالونات "ميزون دو جويل".

وفي المناسبة، قالت جويل ماردينيان رئيسة صالون "ميزون دو جويل" :"أنا سعيدة بالاعلان عن الاتفاقية في أكبر معرض لسوق السفر العربي في دبي، والتزاماً بوعودنا لجميع زبائننا في التوسع جغرافياً و الوصول إليهم أنا سعيدة جداً في الاعلان عن توسع صالونات "ميزون دو جويل" لتشمل المملكة المغربية وخاصة أن العدد الأكبر من عملائنا متواجدون في المغرب. وأضافت: "نظراً للنجاح الملحوظ لكافة صالونات ميزون دو جويل نحن سعداء في التوسع وتقديم الافضل لزبائنا في مجال التجميل و المكياج".

 

         مكياج جويل ماردينيان المشرق

 

والجدير بالذكر أن جويل ماردينيان هي مؤسسة خمس فروع من صالونات ميزون دو جويل أربعة منها  في الإمارات وفي السعودية وقطر وهي صاحبة فكرة ومقدمة برنامج المرأة الأول "جويل" على قناة ام بي سي ١.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية