إليك مكياج صيف 2014 بأسلوب أشهر الماركات العالمية

تعمل الماركات العالمية على إطلاق أجدد الصيحات في ألوان المكياج، وذلك قبل انطلاقة الفصول من خلال إطلاق مجموعة مستحضرات تعبّر عن قصّة إطلالتك في الموسم.

ias

 

                   تجنّبي الأخطاء التي تأسر مكياجك في الصيف

 

ولإطلالتك الصيفية الحيوية، عملت كلّ من كلارنس، CHANEL، Make Up For Ever على إعلان حكاية المكياج بأسلوب مختلف، لضمان سحر إطلالتك في صيف 2014.

 

اختارت لك CHANEL مجموعة Les Reflets D’été De CHANEL لتتألّقي بألوان الحياة المفرحة في صيف 2014. 

إذ تضمن لك هذه المجموعة تألّق الشفاه والأظافر بألوان راقية مذهلة، وتمنح عينيك سحراً لا يقاوم بفضل الماسكارا الملوّنة الأكثر رواجاً هذا الموسم، وظلال العيون اللماعة، كما تضيء بشرتك بلونٍ زهري ناعم.

إنّها إطلالتك الناعمة بلمسة الشمس وأثرها الجذاب على بشرتك.

 

أمّا Make Up For Ever، فبعكس CHANEL، فضّلت إحياء الماء بألوانه وانتعاشه، لذا أطلقت رواية مجموعة مكياج Aqua التي تقدّم إليك أساسيات الماكياج للحصول على نتيجة مثالية تدوم طويلاً هذا الصيف.

إذ إنّ مجموعة Aqua المعتمدة مناسبة لكل امرأة ترغب بتطبيق سريع لماكياج خال من العيوب. تمنح المجموعة مقاومة شديدة للماء والاحتكاك لنتيجة ثابتة على الوجه، العيون والشفاه. كما تدوم صبغاتها المركّزة طوال اليوم والليل لإطلالة جذابة.

 

وأخيراً، إستفيدي من إطلالة كلارنس هذا الصيف، التي ترجمت مدينة ريو في البرازيل وإبداعها المتدفق وحيويتها الغامرة على صورة بشرة لونتها الشمس. إذ للإطلالة البرونزية مكانة لافتة في مكياج كلارنس.

وتتميّز المجموعة بعنصر متألق وهو ماسكارا Truly Waterproof Mascara، لكي تستمتعي بكل لحظة على شواطئ "أيبانيما" حتى غروب الشمس.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية