خطوات ماكياج لاتيسيا كاستا بمستحضرات لوريال باريس

العارضة الشقراء العالمية التي تشّع جمالاً مع كل إعلان لمستحضرات L’Oréal Paris هي اليوم محط اختيار ياسمينة، التي انتقتها لتكون بماكياجها مصدر إيحاء لك للتألق بإطلالة أنيقة هذا الصيف، مع ماكياج يجمع النعومة بالكلاسيكيّة. يمكنك الحصول على ماكياج مشابه للاتيسا كاستا من خلال إتباعك الخطوات التالية، واستعانتك بمستحضرات ماكياج الدار المتوفرّة على موقع Mooda.com

ias

 

 

بعد كريم الوقاية من أشعّة الشمس، والترطيب، ابدأي ماكياجك بالبرايمر، أي كريم الأساس الأولي الذي يحضّر بشرتك للماكياج بأنسب الطرق، ويؤدي دوراً في تثبيته، فضعي طبقة من Studio Secrets Smoothing الذي تتغلغل تركيبته الحريرية والخفيفة داخل البشرة لتخفي خطوط التجاعيد الدقيقة  وتعمل على تنعيمها. 

 

 

لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، ضعي بضع نقاط حول العين من كونسيلر Lumi Magique وامزجيها جيداً لتعطي عينيك إشراقة أخّاذة. ومن ثمّ استعيني بكريم أساس Lumi Magique الذي يعمل على إخفاء شوائب بشرتك بشكل كامل تماماً. ولضمان ماكياج بشرة يدوم طويلاً، اختاري بودرة Lumi Magique Pearl التي تعطي وجهك رونق وإشراقة اللؤلؤ الطبيعي.

 

 

بعد البشرة يحين دور العيون، حيث نلاحظ في الصورة أنّ لاتيسا ركزّت على الماسكارا والآيلاينر، وللحصول على إطلالة مشابهة الجأي إلى قلم آيلاينرColor Riche Kajal 501المخصص لإطلالة العيون الشرقية القوية المميز بتركيبة قوية تجمع الزيت والشمع، ومن ثمّ استعملي New Superliner Gel Intenzaالذي يدوم  أكثر24 ساعة. وبعدها طبقي على رموشك Mega VolumeE Collagen Extra Black. 

 

 

أخيراً، أحمر الشفاه البرغندي الذي اختير من قبل سفيرة لوريال باريس، يمكنه أن يصبح على شفتيك فور اختيارك اللون نفسه من Le Rouge Infallible الذي يعطي شفاهك لوناً جريئًا ومغرياً يدوم طوال اليوم، ويرطّبها بفضل الفيتامين E. 

 

تابعي تفاصيل المزيد من اللوكات ومستحضرات الماكياج من L’Oréal Paris  على Mooda.com.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية