إختيار ألين وطفا سفيرة لـ Maybelline New York في الشرق الأوسط

 ألين وطفا سفيرة Maybelline في الشرق الوسط

ألين وطفا سفيرة Maybelline في الشرق الوسط

أعلنت Maybelline New York عن إسم أوّل سفيرة لها في الشرق الأوسط، وقد وقع اختيارها على مقدمة البرامج التلفزيونية البارزة ألين وطفة.

ias

إذ تُعد وطفة من أبرز الشخصيات التلفزيونية العربية حالياً، حيث تتميز بجمالها العربي الأخّاذ وشخصيتها المميزة التي تجمع بين حب المغامرة من جهة، والحضور الإجتماعي البارز من جهة أخرى، ما يجعلها الوجه الأفضل لتمثيل هذه العلامة التجارية العصرية الرائدة.

وبهذا تنضم ألين وطفة إلى قائمة  سفيرات Maybelline New York من سيدات الجمال والأناقة في العالم كالعارضات الشهيرات كريستي ترلينغتون ومارلو هورست وأدريانا ليما.

 

وفي المناسبة قالت ألين وطفة: "أشعر بالفخر والسعادة لاختياري كأول سفيرة عربية لـ Maybelline New York العلامة الرائدة والعصرية المفضلة لدي، وأنا أتطلع لما تحمله  لي هذه التجربة الغنية في المستقبل القريب، كما أنني أشعر بالفخر لأن أتابع المسيرة التي أطلقتها النساء المميزات اللواتي سبقنني في هذا الموقع على الصعيد العالمي".

 

                 إكتشفي جديد مجموعة Dream Family من Maybelline NY

ومن جانبه، قال لوران دوفير- المدير العام لقسم منتجات المستهلك و ميبيلين نيويورك في الشرق الأوسط : "لم يكن هدفنا أن نختار سفيرة تناسب روح علامتنا التجارية  العصرية ولمستها الخاصة وحسب، بل أردنا شخصية يعرفها جمهورنا في الشرق الأوسط ويشعر بالقرب منها والإرتباط بها، وكانت ألين وطفة الشخص الأفضل لتأدية هذه المهمة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ أول إنطلاقة لألين وطفة في عالم الشهرة، جاءت من خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 ووصولها للنهائيات. وكان لهذا الظهور أثرٌ كبيرٌ في مسيرتها الناجحة، فقد أثبتت من خلاله تألقاً واضحاً في حضورها على شاشات التلفزة وشغفاً مميزاً قادها لأن تصبح نجمة البرنامج المباشر "هواكم" على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

لتنتقل لاحقاً إلى قناة MBC 1 وتصبح مقدمة برنامج "ستايل"، الذي يعد من أهم البرامج المتخصصة في الموضة والجمال وأكثرها رواجاً. وقد نجحت ألين على مدار السنوات التسع الماضية في تحقيق نجاح كبير في هذا البرنامج، الذي تقدم من خلاله نصائح من أهم الخبراء والمتخصصين في مجال الجمال والموضة، حتى أصبحت أيقونةً من أيقونات عالم الموضة و الجمال في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تعد ألين ضيفاً دائماً في أهم الفاعليات وعروض الأزياء والموضة في العالم.

 

                إليك لمحة عن مكياج النجمات في الإعلانات

وأخيراً، تستهل ألين وطفة شراكتها الجديدة مع Maybelline New York بحملة إعلانية كبيرة لآخر ابتكارات العلامة من مجموعة The Colossal، وهو Extra Black Kajal، الذي تحوّل إسمه في المنطقة إلى مرادف للديناميكية والحياة العصرية والتعبير عن الذات، في خطوة تعد بدايةً لرحلة Maybelline New York مع سفيرتها العربية الأولى ألين وطفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية