5 شائعات ماكياج تفسد إطلالتك

اسوأ واخطر شائعات المكياج على ياسمينة

اسوأ واخطر شائعات المكياج على ياسمينة

أحياناً كثيرة تخطئين في ماكياجك عن غير قصد، فتظنين أنّ ما تفعلينه صواباً، لأنّه سبق لك وسمعته كنصائح، غير مدركة أنّ الأمر يندرج في خانة الشائعات المغلوطة التي تفسد مظهرك، بدلاً من تجميله وتحسينه. ياسمينة تجد أنّ الوقت قد حان لتكشفي أبرز هذه الشائعات، وتتجنبيها بشكل كلي! 

ias

 

             إيّاك وتصديق شائعات العناية بالبشرة!

 

 "الماكياج اليومي يؤدي إلى بشرة متعبة"

مطلقاً لا يؤدي الماكياج اليومي إلى بشرة متعبة، في حال وضع بخفّة، واختيار المستحضرات المناسبة لطبيعة البشرة، واعتماد التركيبات الخفيفة على الدوام، وإزالته قبل الخلود إلى الفراش، أما عند عدم الالتزام بهذه الخطوات، يمكن أن يظهر ان بشرتك مفتقرة للنضارة والحيوية. 

 

"يجب أن يكون الكونسيلر أفتح لوناً من كريم الأساس" 

مطلقاً، فمن المهم أن تظهر بشرتكم ذات لون موحّد، ويجب أن يتفاعل التدرجين في كريم خافي العيوب وكريم الأساس ليشكلا معاً بشرة خالية من الشوائب بطريقة طبيعيّة، أما ظهور طبقة بيضاء تحت عينيك، فهي تفسد إطلالة وجهك، وتظهره متعباً بدلاً من ترييحه. 

 

     خلطة لتحصلي على كونسيلر طبيعي يغطي الهالات السوداء!

 

" الآيلاينر الأسود تحت العينين يظهر تعبها" 

مخطئة أنت، وذلك يتم من خلال عدم التطبيق الصحيح للآيلاينر عند الجفن السفلي، وهنا يسهل التمييز بين الآيلاينر الأسود، والسواد المزعج تحت العيون. 

 

"لا يمكنك وضع ظلال جفون بلون عينيك" 

أكثر الشائعات التي لا أساس لها، ولا سبب لاعتمادها، فالمهم أن يكون اللون مناسباً لماكياجك ولون بشرتك وشعرك، وأحياناً كثيرة يعزز لون ظلال الجفون لون عينيك. 

 

     ظلال عيونك البنيّة من صيحات ماكياج شتاء 2014

 

"يجب استعمال مستحضرات الماكياج من الماركة نفسها" 

لا تمت هذه النصيحة للصواب بصلة، فالأهم أن تحبي المستحضر وسينسجم معك، ويمنحك النتيجة التي تريدينها، ولا ضرورة مطلقاً لأن تكون المستحضرات على وجهك بتوقيع دار ماكياج واحدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية