5 وسائل لإدخال الـ Petroleum Jelly في الماكياج

كيفية استعمال الفازلين في خطوات المكياج

كيفية استعمال الفازلين في خطوات المكياج

يزخر هذا الكريم المميّز بتركيبته اللزجة والمعروف تجارياً بالفازلين، بالمنافع الجمالية البحتة، خصوصاً من ناحية الترطيب وإزالة الماكياج والتنظيف وغيرها، ياسمينة التي سبق وألقت الضوء عليها تفصيلياً، تخبرك اليوم بكيفية إدخال الـ Petroleum Jelly إلى خطوات ماكياجك، فهو يؤدي دوراً معزّزاً لجمال إطلالتك بهذه الوسائل: 

ias

 

                6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

 

– تلوين الشفاه: يمكن للفازلين أن يؤدي دورًا ملمّعًا للشفاه، خصوصاً إذا استعملت الملوّن منه، وبهذا تمنحين بشرة شفتيك نتيجة مضاعفة، أولها إعطاء اللون اللامع، وثانيها الترطيب وإزالة الخلايا الميّتة عن سطحها. فأنت بواسطته تعالجينها وتزيدين جمالها في الوقت نفسه. 

 

– تكثيف الرموش: إنّ فرك رموشك بالقليل من الفازلين قبل وضع الماسكارا يساهم في منحك إطلالة رموش كثيفة، كما أنّ يعمل على تمشيطهما برفق، ويمكن لهذه الخطوة على المدى الطويل العمل على تطويل الرموش وتغذيتها بالفيتامينات والمعادن. 

 

       خطوات بسيطة لتكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

 

– تلميع الجفون: يمكنك وضع الفازلين قبل ظلال العيون، فيعمل بتأثيره اللامع على إظهارها براقة ومشعة، مما يجعله مستحضراً مميّزاً لماكياج الغليتير والمناسبات الخاصة. ولكن انتبهي إلى الكمية القليلة التي يمكنك استخدامها. 

 

– الهايلايتر: إنّ وضع كميّة قليلة عند أعلى الجفون من الفازلين، يمكنه أن يؤدي دوراً مشابهاً للهايلايتر، فهو سيضيء الوجه ويمنحك لمعاناً محبّباً على وجنتيك، كما يمكنك وضعه أيضاً على عظمتي الجفون تحت الحاجبين. 

 

         4 نصائح لتجديد الماكياج في الخريف

 

– تعديل مستحضرات الماكياج: إجعليه مكوناً من أدوات ماكياج من صنعك، فإذا كان لديك أحمر خدود تعشقين لونه، أحضري القليل منه وامزجيه مع الفازلين لتصنعي منه ملمّع شفاه باللون نفسه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية