4 نصائح ماكياج للبشرة المختلطة

افضل واهم نصائح المكياج للبشرة المختلطة

افضل واهم نصائح المكياج للبشرة المختلطة

هي أكثر أنواع البشرة التي تضعك أما تحديّات جمّة، فالبشرة المختلطة التي تجتمع فيها خصائص البشرة الدهنيّة والجافة، تجعلك مجبرة على مضاعفة العناية بها، بحسب النوعين السابقين، فتجاهل اي قسم من وجهك في العناية يؤثّر حتماً على مظهرك العام. ومن العناية بها إلى وضع الماكياج عليها، الذي يمكن أيضاً أن نصنفّه بالدقيق والمركّز، بإعتبار أنّه يخضع لمعايير خاصة عليك الإلتزام بها، وتطبيقها. اكتشفيها مع ياسمينة: 

ias

 

        أهمية ماكياج البشرة في عروض أزياء أسبوع باريس

 

  • في وضعك هذا غالباً ما تكون بشرتك الدهنية عند الجبين والأنف والذقن، وجافة عند الوجنتين، نظراً لتغيّر كميّة فائض الزهم على وجهك، وهنا ننصحك عند تحضير بشرتك للماكياج، باستعمال المرطب ذات التركيبة الخالية من الزيوت، والإنتظار لدقائق قبل إكمال عملية التطبيق، للتأكد من أنّ المستحضر تسلل إلى مسام بشرتك. 

 

  • تذّكري أنّ الهايلايتر أساسي مع بشرتك المختلفة، ويجب استعماله قبل كريم الأساس، وليس العكس، من خلال وضعه على عظام الوجنتين والجبين وأسفل الأنف، شرط استعماله بخفّة ومن دون أي مبالغة في الكميّة. 

 

        6 قواعد لحسن إختيار ماكياج البشرة الحساسة

 

  • ضعي الكونسيلر ذات التركيبة الكريمية تحت العينين، لإزالة الهالات السوداء وعند حوافي الأنف، لتغطية كل الشوائب، ثمّ الجئي أيضاً إلى كريم الأساس الخالي من الزيوت، وثبتيه بالبودرة المضغوطة، إلى جانب توحيد اللون العام، فالبودرة مستحضر أساسي لكل أنواع البشرة 

 

       نصيحة وأداة ماكياج لوجهك من اختيار ياسمينة

 

  • ركّزي على البرونزر والبلاش، فهما كفيلان في إعطائك المظهر الحيوي الذي تريدينه، سواء كان اللون زهرياً او برونزياً، او أي تدرّج آخر، لأنّ ذلك يعتمد هنا على اللون وليس على طبيعة بشرتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية