2014 تتذكّر: صيحات ماكياج عالمية تليق بإطلالتك في العيد

لأننا في موسم الأعياد، ولأنّ تحضيراتك لأن تكوني الأجمل بين الصديقات، ونظراً لتفهمنا سعيك الكبير في التألق خلال المناسبات والإحتفالات، عادت ياسمينة إلى أبرز الصيحات التي ظهرت في منصّات عروض الأزياء العالمية، لتستحضرها من جديد، فتتيح فرصة لك لاختيار الصيحة الأنسب لتزيدي سحراً في العيد: 

ias

 

      خطوات ماكياج عيون سموكي من لوريال باريس على طريقة هيفا وهبي

 

الشفاه الحمراء معBurberry: ليس هناك أجمل من اللون القوي على الشفاه في المناسبات الكبيرة والإحتفالات الضخمة، والأحمر المشّع سيكون إختياراً مميّزاً لك، ومفعماً بالأنوثة، كما أنّه سينسجم مع ألوان زينة العيد.

 

 

الآيلاينر الأبيض مع Dior: إذا أردت الظهور بإطلالة ماكياج عصريّة، كاسرة الكلاسيكية التي تحيط باللون الأسود في ماكياج العيون، إلجئي الى الآيلاينر الأبيض الذي، إلى جانب كونه صيحة جديدة، يعمل على تكبير عينيك في شكل واضح. 

 

 

البشرة المشرقة مع Dolce & Gabbana: مهما كان إختيارك للألوان صحيحاً في ماكياج العيون والشفاه، لن تحصلي على النتيجة التي تريدينها ما دمت لم تتّبعي خطوات مثالية لماكياج البشرة، وتظهرينها ذات إشراقة طبيعية ونابضة بالحياة. 

 

     

     صيحات الماكياج والشعر من عرض Dolce & Gabbana في ميلانو

 

 

الكحل الملوّن مع Stella McCartney: خيارٌ عصري آخر مع هذا الكحل، الذي يُعدّ رائعاً لك في العيد، خصوصاً إذا إخترته باللون الأخضر، فالصيحة ليست جديدة، ولكنها مستمرة بفعل شعبيّتها ونجاحها في السنوات المنصرمة. 

 

 

السموكي معTom Ford: لا يمكنك التخلّي عن ماكياج العيون القوي في العيد، والدخاني يبقى خياراً متاحاً، وذات تأثير دراماتيكي آسر، ولعلّ الأسود هذه المرّة هو الأكثر تميّزاً، لأنّه كفيل بأن يسلّط كل الإنتباه إليك. 

 

 

الشفاه العنابيّة مع Zimmerman: اللون القوي يظهر نجاحه على الدوام، وتدرّج العنابي يتآلف بقوّة معك، خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة والشعر الأسود. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية