2014 تتذكّر: صيحات الماكياج الأبرز

كما في كلّ عام، تطبع صيحات الماكياج إطلالة النجمات اللواتي يتألّقن سحراً وجمالاً بأسلوب الديفا السهل الإعتماد. 

ias

ياسمينة تتذكّر وتذكّرك بأجمل تقنيات الماكياج التي اعتمدتِها العام 2014، علّك تسجّلينه عام الأناقة العصرية والتقنيات المبتكرة.

 

              اختبار: بأي ماكياج تتألّقين في كريسماس؟

 

تميّز هذا العام بالأسلوب المتنوّع الذي يليق بجمال المرأة مهما اختلف، خاصّةً أنّ رسمات العين واختيار الألوان المتعدّدة راعت أسلوبك ولون بشرتك وشعرك.

لنتذكّر سوية أبرز صيحات الماكياج التي طبعت العام 2014:

– الكحل الأبيض:

دخل الكحل الأبيض خطوات تطبيق الماكياج بهدف توسيع نظرتك وتكبير عينيك. استُخدم هذا المستحضر المميّز أيضاً على الجفون العلوية لتحديد العين بخطّ عصريّ يكسر روتين اللون الأسود.

اعتمدته النجمات داخل العين مع الآيلاينر الأسود، كما حدّدت به الزاويا الداخلية للعين.

 

                  2014 تتذكّر: أبرز التغييرات في قصات وصبغات شعر النجمات

 

– الآيلاينر المجنّح:

لم يغب الآيلاينر يوماً عن الماكياج، إلّا أنّه في العام 2014 دخل دوامة العصرية بالأشكال المتنوّعة ليتربّع على عرش ماكياجك مهما اختلف أسلوبك أو نوع جمالك.

برز هذا العام شكل الآيلاينر المجنّح أي المرتفع والممدود إلى الخارج، ليعيد الإطلالة الريترو إلى خانة الماكياج العصري، المبتكر والمرافق للمناسبات كافّة.

 

– تحديد الوجه:

إنّها الصيحة التي اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي وصالونات التجميل، خاصّةً بعدما أطلقتها نجمة التلفزيون الواقع كيم كارداشيان معلنة اعتمادها.

تميّزت هذه التقنية بدمج اللون البرونزي مع الفاتح لتأمين التحديد الناجح لملامح الوجه. استطاعت النساء بواسطة هذه التقنية أن تغطّي العيوب وإبراز الأجمل في وجوههن.

 

                2014 تتذكّر: أبرز أخبار الموضة التي ميّزت هذا العام!

 

– الأومبري:

بعدما اشتهرت صيحة الأومبري في إضفاء الحيوية على تسريحات الشعر، أثّرت هذه الموضة في الماكياج واستطاعت أن تغيّر في روتين ماكياج الشفاه الذي بات يقتصر على التحديد وتطبيق أحمر الشفاه.

مع هذه الصيحة، تمكّنت النساء من تكبير شفاههن وإبرازها بجاذبية ملفتة من خلال دمج لونين بدرجات مختلفة، ومزج التركيبة اللامعة مع الجافة بأناقة وجرأة.

 

وأنتِ، أي صيحة اعتمدت العام 2014؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية