حملة ماكس فاكتور تُعيد إحياء إطلالة مارلين مونرو

يمثل العام 2015 مرور 80 عاماً على افتتاح ماكس فاكتور الأكبر أبواب استديو التجميل الخاص بهوليوود، ليضع لمساته المميزة التي غيّرت إطلالات نخبة نجوم هوليوود.

ias

وقد دخلت نورما جين، إحدى عميلات ماكس فاكتور، غرفة الشقراوات في الاستديو الخاص به في أواخر أربعينات القرن الماضي كفتاة سمراء، وبفضل لمسات السيد ماكس فاكتور الساحرة، خرجت من الغرفة بشعر أشقر بلاتيني بالكامل، إطلالة جمال تليق بمارلين مونرو. ومنذ ذلك الوقت، تم استخدام مكياج ماكس فاكتور لتحويل مارلين مونرو إلى أيقونة فريدة من نوعها.

 

واليوم، ومع عودة العالم إلى الواقع بعد موسم من التفاخر والتألّق، تعلن ماكس فاكتور عن مارلين مونرو سفيرةً عالمية للتألق. ومن المقرر أن تشكل هذه الشراكة المثيرة مصدر وحي للعديد من السيدات حول العالم، للحصول على تغيير شخصي نحو التألق، لم يكن يتخيلنه من قبل، في هذه الفترة من العام التي يكون فيها أكثر انفتاحاً على الفرص الجديدة من أي وقت مضى.

 

                   تعلمي كيفية عمل مكياج مارلين مونرو بطريقة سهلة وسريعة!

 

ويعدّ يناير الشهر الذي تعيد فيه السيدات تخيل أنفسهم، وتكن منفتحات على الفرص الجديدة ومعتنقات للتغيير في العام الجديد. وذلك هو الموعد الذي ستطلق فيه ماكس فاكتور #GlamJan، نداء تجمّع لتشجيع السيدات حول العالم للتألق بالمكياج والخضوع لتحويل شخصي في عالم الجمال لم يكن يتخيلنه من قبل- مستوحى من حكاية تحوّل نورما إلى مارلين. وتدعو ماكس فاكتور عبر حملة التواصل الاجتماعي التي تقودها أيقونة فن المكياج بات ماكغراث وعدد من النجوم من أمثال عارض الأزياء المشهورة كانديس سوانيبول، السيدات لمشاركة أقصى تغيّر نحو التألّق خضعن له على هيئة صور شخصية "سيلفي" باستخدام الهاشتاغ #GlamJan وكتابة رسالة حول شعورهن الرائع بعد هذا التغيير. وفي نهاية المطاف- ما الذي يعنيه شهر يناير من دون اقتران مكياجك بالحميات القاسية، #GlamJan ستفتتح فرصاً جديدة للسيدات، تماماً كما فعلت لمارلين مونرو.

 

                إكتشفي آخر صيحات مكياج ماكس فاكتور الجديدة!

 

ومن المقرر أن يقدّم مشروع "مفاجأة الشقراء الأصلية" نورما جين ومارلين مونرو في إعلانات تلفزيونية، ومطبوعة، وإلكترونية جديدة، إضافة إلى حملات العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي، التي تبدأ على مستوى العالم من 6 يناير 2015.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية