ليزا ألدريدج المديرة الإبداعية لدار لانكوم

ليزا ألدريدج خبيرة التجميل الموهوبة لدى لانكوم

ليزا ألدريدج خبيرة التجميل الموهوبة لدى لانكوم

ليزا ألدريدج خبيرة التجميل الموهوبة في شكل لا يصدق والتي تستخدم براعتها الفنية البارزة في التعبير عن درجة عالية من الحساسية سرعان ما أصبحت اسماً أساسياً في عالم المكياج، وسعى لها أعظم المصورين في العالم للتعاون معهم، كما عملت بانتظام مع معظم المجلات الغريبة المرموقة والعلامات الكبرى للأزياء الراقية.

ias

 

وليزا واحدة من أكثر خبراء التجميل ثقة من النساء حول العالم، والفضل في ذلك يعود الى المدوّنة الخاصة بها التي تقدّم اليها الكثير من النصائح الهامة والطرق الرائعة لتعلم وضع المكياج في شكل احترافي.

كان طبيعياً أن تختارها لانكوم لتصبح خبيرة تجميلها الجديدة، الأمر الذي لا يصدق لأن ليزا عملت منذ عشرين عاماً مستشارة للمكياج في قسم لانكوم في محالّ هارودز، لتصبح بعد ذلك عرّابة التجميل لكل امرأة في العالم، وتنتقل لتصبح مديرة إبداعية للعلامة الهامة، وخبيرة التجميل التي تأتمنها الفنانات وعلى رأسهن كايت وينسليت.

 

ويوضح فرانسواز ليمان، المدير العام للانكوم، أن الانسجام بدأ على الفور بين ليزا وبينهم، فهم يتشاركون قيماً سامية، ورغبة أكيدة في إمداد النساء بالمفاتيح اللازمة للإحساس بجمالهن وزيادة ثقتهن.

 

                 التقي خبيرة ماكياج Lancôme في المنطقة العربية دانيا بوّاب

 

أما ليزا فقد علّقت بأنها تشعر بالفخر لانضمامها إلى لانكوم مديرةً إبداعية للمكياج، مع تراث العلامة الذي لا يصدَّق، والمنتجات التي لا تشوبها شائبة، وقالت إنهم يعملون على افتتاح أتيلييه جديد للعلامة في باريس، لذلك فهي لا تستطيع الانتظار للبدء بالمجموعة الجديدة من المنتجات، وخوض مغامرتها كاملة مع العلامة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّه بالإضافة إلى عملها على إبداع وابتكار مجموعات الماكياج، ستعمل ليزا على طرح تقنيات وأساليب تطبيقية لتسهّل عملية التطبيق على المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية