إطلالات ماكياج لافتة لكلوي كارداشيان في يناير 2015

في أحدث جلسة تصويريّة لإحدى المجلات الأجنبيّة، ظهرت النجمة كلوي كارداشيان بإطلالات ماكياج تنافست فيما بينها بالتميّز والأناقة، ما جعل ياسمينة تقرر نقل تفاصيلها إليك، نظراً لما جاء فيها من تنوّع وعصريّة. فتابعي هذه العناوين التي يمكنك تبنيها في أجمل إطلالتك في الموسم المقبل: 

ias

 

       نجمات هوليوود وألوان أحمر شفاه حاضرة على الدوام

 

إطلالة النيود الهادئة: في هذه الإطلالة ظهرت النجمة مشرقة مع بشرة خالية تماماً من الشوائب، فسيطرت البساطة على العيون والشفاه المنعكسة هدوءاً في صورة ظهرت فيها كلوي جذابة، مع طبقة الماسكارا الخفيفة وظلال العيون النيود الخفيفة على الجفن العلوي، وأحمر شفاه البيج غير اللامع. هذه العناوين ستكون مناسبة لك إذا كنت من اللواتي يتبعن النعومة، ولا يحبذن الإكثار من مساحيق التجميل، ويفضلن الألوان الباهتة على الجريئة.

 

إطلالة الآيلاينر الكثيف: في الإطلالة الثانية، وإلى جانب الحضور اللافت للأكسسوارات المتمثلّة في القبعّة العسكريّة والبرقع الذي غطّى العينين، ظهرت صيحة الآيلاينر الكثيف فوق الجفون، مانحة إيّاها نظرة قويّة ومتمرّدة، ومكرسّة واقع أنّ الآيلاينر لا يمكن إلاّ أن يكون رفيقاً لأجمل إطلالات نجمات هوليوود. هذه المرّة جاء الزهري ليلوّن شفتيها، ويمنحها إطلالة أنيقة وعصريّة في الوقت نفسه. 

 

         إكتشفي كيف تختار كلوي كارداشيان فساتينها

 

إطلالة السموكي: ماكياج العيون الدخاني الأسود كان له وقعه الكبير على الإطلالة الثالثة، وزاد كلوي كارداشيان جاذبيّة لافتة، والكلاسيكيّة الخاصة بماكياج السموكي كسرتها عصرية دخول اللون البنفسجي عليه، مع الإنتباه إلى وضع الظلال تحت الجفون كما فوقها، فقد تبيّن أنّ الدراماتيكيّة عنوانٌ يليق بالنجمة السمراء، ويتناغم مع لون بشرتها، في حين إكتملت الصورة الأنثويّة للماكياج القوي والجريء مع أحمر الشفاه الأحمر. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية