Gucci للمكياج تُطلق مجموعة ربيع صيف 2015

أطلقت Gucci للماكياج مجموعة الألوان الأولى لموسم ربيع صيف 2015 والتي تمّ ابتكارها في نفس فترة تصميم مجموعة الأزياء الجاهزة. تُترجم هذه المجموعة مزاجاً، وأقمشة، وألوان عرض الأزياء من خلال تشكيلة فائقة الجمال وغنية بالألوان.

ias

تمثل اللمسات النابضة بالحياة جزءاً لا يتجزأ من المجموعة، من ضمنها الألوان المغناطيسية الجديدة: Agate، Moonstone، Equinox، أما اللون Abyss فهو ملمّع سائل جريء باللون الأزرق الحبري. تم مزج العيون الخضراء والزرقاء في شكل جريء من الألوان الجديدة، وأضيفت إليها لمسات من محدد العيون والماسكارا باللون الأسود المميز Iconic Black. أما الشفاه، فهي مغطّاة بلون Cipria الوردي الرقيق، في حين حصلت الأظافر على لمسة من لون النحاس المحروق في Antique Ruby.

Gucci في الكويت لأوّل مرة

تشرح بات ماكغراث مديرة الجمال في غوتشي للتجميل أن هذه الإطلالة تتمحور حول الإغراء، والعيون الدخانية المبتكرة في شكل غير متوقع من ألوان الظل الخضراء والزرقاء. باستخدام Magnatic Color Due من Gucci باللون Agate، وتمريره من الزوايا الخارجية نحو الداخل، وفي شكل دائري وسط الجفون لإبرازهما. أما Magnatic Color Mono باللون Equinox فهو ممزوج بنعومة تحت الرموش لاستكمال الإطلالة.

يُذكر أن هذه المجموعة الجديدة تتوفر إبتداءً من 1 مارش 2015 على Gucci.com، وفي متاجر Gucci والمواقع الإلكترونية الخاصة بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية