مقابلة خاصة مع المصممة شروق الرحيم بمناسبة تعاونها مع سيفورا!

بعد حفل إطلاق مميّز جمع عالمي الأزياء والتجميل أعلنت خلالهسيفوراعن مجموعة جديدة من مستحضرات الماكياج بالتعاون مع مصممة الأكسسوارات شروق الرحيم، قررنا أن نقابلها لتخبرنا عن هذا العمل التعاوني المميّز، فجمعنا لقاء خاص بها، تعرّفي على تفاصيله.
 

ias

كيف أبصر مشروع تعاون Shourouk مع سيفورا النور؟
بدأ المشروع قبل حوالي السنة والنصف عندما طرحت علي علامة سيفورا فكرة أن نتعاون معاً لابتكار مجموعة خاصة، فشعرت بالفرحة والحماسة! أرادوا أن يصمموا مجموعة محدودة الإصدار تتضمن نكهات من تصاميمي وهي الـjewels أي الكريستالات الملونة التي تشتهر بها تصاميمي. لم أتوقع تعاوناً مماثلاً كوني ما زلت مصممة في بداية الطريق.

 

 

تعاون حصري بين مصممة الأكسسوارات شروق و Sephora

 

 

من أيت استوحيت أفكارك لهذه المجموعة؟
امتلأ لوح الإلهام الخاص بي لهذه المجموعة بصور لماريسا برنسن، فاستوحيت الأفكار من ماكياجها وطريقة تنسيقها الماكياج مع ملابسها وفساتينها وملابس السباحة. فجمعت الصور الألوان الفاهية بمختلف تدرّجاتها أي Techniolored Pastels والتي تتعارض مع الألوان الصاخبة وأضفت إليها بعضاً من البريق،  فهي مستوحاة من أجواء الـHippie-Capri!

 

ماذا تتضمن هذه المجموعة من مستحضرات؟
تتضمن مجموعة Shourouk for Sephora أربعة ألوان من ظلال العيون الفردية،  وعلبة لظلال العيون، فرشاة بودرة الخدود مع أكسسوار يمكن ارتداؤه كخاتم، علبة بودرة وأربعة ألوان برّاقة من طلاء الأظافر، قطعة من الـjewel المميزة التي يمكن ارتداؤها على شكل سوار،ورباط للشعر وبروش بالإضافة الى حقيبة لوضع هذه المستحضرات المجوهرة! تتميّز هذه المجموعة بعنصر الفن والمرح.

 

 

هل هناك أي صفات متشابهة بين علامة سيفورا وتصاميم Shourouk؟
بالطبع هناك الكثير من التشابه! الحب للألوان، عناصر المرح والحريّة في التعبير التي تسمح للمرأة بالتعبير عن ذوقها كما يحلو لها. إن مستحضرات التجميل والأكسسوارات عنصران يساعدان المرأة على الشعور بالثقة وبأفضل حال.

 

 

مقابلة لياسمينة مع مصمّمة الأكسسوارات شروق رحيم

 

ما هو المستحضر المفضل لديك من المجموعة ولماذا؟
أحب باليت الألوان، لأنها كعلبة المفاجآت، وهي المستحضر الذي يعبّر تماماً عن عالمّي سيفورا و شروق: المكياج والأكسسوار. شكل الباليت مثل علبة المجوهرات، وعندما تفتحينها تبدو وكأنها سوارا فتكتشفين بعدها أنها علبة ظلال عيون جميلة!

 

 

لمن تتوجّه مجموعة Shourouk For Sephora؟
تتوجّه المجموعة لكل امرأة لا تخشى الألوان، هي المرأة التي تحب المرح والتميّز بإطلالتها!

 

 

 

عرض حصريّ لمجموعة Zayan The Label وShourouk في Sauce

 

 

 

ما هي النصيحة التي تشاركينها مع قارئات ياسمينة عن الماكياج؟
نصيحتي هي أن تبقي المرأة وجهها نظيفاً وطبيعياً لابتكار إطلالة مشرقة. كوني دائماً طبيعية!

 

 

من ناحية الأكسسوارات، ما هي نصيحتك؟
لا أعتقد أن هناك قوانين تتعلّق بارتداء الأكسسوار. أنا شخصياً أحب أن أرتدي الأكسسوار بطرق غير تقليدية وغريبة بعض الشيء. نصيحتي هي أن تجازفي أحياناً، فبإمكانك ارتداء الاكسسوار كما شئت من دون الإلتزام بقوانين معينة!

 

 

ما هو المكان المفضل لديك في دبي؟
أحب تناول الطعام في مطعم كبارا، أما لقضاء فترات ما بعد الظهيرة، فأختار شاطيء جميرا وأزور بوتيك Sauce حيث أجد أجمل القطع والتصاميم!

 

 

مستحضرات ماكياج غير أساسيّة في رحلات السفر القصيرة

 

 

أين ستتوجهين في رحلتك القادمة؟
أحب الذهاب إلى الهند على الأقل مرة في السنة لأنني أعتبرها مصدراً رائعاً للأفكار بفضل ألوانها وضجتها المميّزة! أحب أن أكتشف منطقة جديدة خلال كل زيارة أقوم بها، وهذه المرة سأتوجه الى منطقة لاداخ في الشمال.

 

 

ما هو الأمر الذي يرسم الإبتسامة على وجهك؟
أكثر ما يسعدني هو عندما أستلم العينات لتصميم مجموعة جديدة، فأشعر بالحماس والفرحة كل مرة!

 

 

ما هي مشاريعك المستقبلية؟ هل هناك أي مشاريع مميّزة؟
إنني الآن في حوارات مع علامة أمريكية حول عمل تعاوني جديد! أما مجموعة تصاميم Shourouk للموسم القادم فتتضمن بعض المفاجآت والتصاميم المميّزة، ستتعرفين عليها قريباً!

 

 

تتوفر مجموعة ماكياج Shourouk For Sephora في متاجر سيفورا حول العالم، اكتشفيها في أقرب وقت!

 

 

بالفيديو، تكبير الشفاه بحيل ذكية من Sephora

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية