ياسمينة تكرّم المرأة العربيّة بإيحاء من أحدث إبتكارات Rouge Coco

دار الإبداع الراقي في فرنسا يخص إمرأته كل موسم بباقة من الإبتكارات التي تكرّسها أمبراطورة في عالم الموضة والجمال، هكذا يمكننا تلخيص مسيرة CHANELمع الأنثى. فالتاريخ المجيد لدار صنعته إمرأة لطالما كانت على يقين أنّها لا تصنع الموضة بل هي الموضة نفسها، لا يمكن إلاّ أن يكون النجاح حليفه، وأن يسير به دائماً على درب النجوم والتألّق. هذا الموسم خصّك بباقة من أحمر شفاه Rouge Coco، التي شكّلت بتدرّجاتها الأربع والعشرين مصدر إيحاء لياسمينة، الداعمة دائماً للمرأة العربيّة، فأوصلت إليك رسائل مذهلة بواسطتها، إكتشفي التفاصيل!

ias

زوري أهمّ الأماكن التي قصدتها غابرييل شانيل!

مجموعة من أحمر شفاه Rouge Coco مميّزة بتنوّعها الكبير، وتتضمن مجموعات بتدرّجات مختلفة وهي: The Nudes، و Oranges، و Pinks، و Rosewoods، و Reds، و Plums، التي تحتوي بدورها على باقة من التدرجات المناسبة لمختلف ألوان البشرة، بالتالي حضرت لتلبي كل الأذواق. مع إستعمالك هذا المستحضر، ستمنحين شفاهك فرصة التألق بالألوان الرائعة، الترطيب، الحيويّة، والمظهر الأيقوني المتجدد.

إختبار: إلى أي درجة تعتبرين نفسك إمرأة CHANEL؟

ياسمينة الداعمة للمرأة العربيّة دائماً، بشكل مضاعف في شهر مارس، إستوحت من هذه المجموعة والأشخاص الذين كانوا في حياة الأسطورة كوكو شانيل، باقة من الرسائل الإيجابيّة التي تهدف إلى تمكين شخصيّتها، تلخصّت بدعوتها للكثير من الخطوات، مثل التحلّي بالثقة والشجاعة والحكمة والإيمان، والشعور بالسعادة والسعي إلى التألّق والنجاح والحرية، وغيرها من الأهداف التي تجعلك أجمل نساء هذا الكون، وأكثرهنّ تميّزاً.

شاهدي الفيديو أدناه، وأخبرينا أنت أي رسالة تشعرين أنّها الأقرب إليك، وأي تدرّج يناسبك، وشاركينا الإجابة عبر إنستغرام من خلال هاشتاق ILoveCoco#.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية