إكتشفي أسرار ماكياج سندريلا 2015

كلاسيكيّة القصّة التي رافقت طفولة كل فتاة في هذا العالم، لم تمنع العمل الدرامي الذي يعرض حالياً على شاشات السينما، من أن يحصد النجاحات الكبيرة، ويحتل المركز الأوّل على شبّاك التذاكر في الكثير من البلدان العربيّة والعالميّة. النجمة التي أدّت دور سندريلا بمهارة كانت الشقراء ليلي جايمس، والتي تكشف لك ياسمينة اليوم عن أبرز خطوات ماكياجها في العمل الرائع. فكوني أوّل من ينسخ هذا الماكياج للقاء الأمير الوسيم!

ias

خبيرة الماكياج التي تولّت تجميل سندريللا نعومي دان أكّدت أنّها أرادت أن يكون وجه سندريلا عالماً من البساطة والجمال الناعم والصدق، كما هي الصورة المأخوذة والمعروفة عن بطلة الحكاية، لذا عمدت الى تخفيف الماكياج على بشرة وجهها، واستعملت لها Armani Maestro Foundation، وهو كريم أساس يخفي الشوائب بدقّة ومن دون مبالغة، وبلاش كريمي باللون الزهري من MAC، لمنحها الإطلالة الزهريّة الناعمة والحيويّة. وقد إعترفت بأنّها ركّزت بقوّة على ماكياج الوجنتين لإظهارهما نضرتين، لأنّها فتاة وقعت في حب أمير، فلا ريب أنّها ستكون متوهجّة الوجه في كل أجزاء الفيلم.

5 أفكار لزفاف سندريللا

تعتبر نعومي أنّ سر نجاح ماكياج كان المرغ، فقد عمدت الى مرغ البلاش الكريمي أكثر من خمس مرات على الخدود، للتأكّد من النتيجة المطلوبة، ولإظهار الأمر طبيعياً إلى أقصى حد، حتّى لا يشعر المشاهد أنّ سندريلا تضع أياً من مستحضرات الماكياج. أما على العيون فقد إستعملت لها MAC’s Antique Gold Pigment ثمّ إستعملت الهايلايتر MAC Strobe Cream مع الفضّي اللامع، الذي مرغ على أنحاء مختلفة من جسمها، لتختار أحمر الشفاه القوي في سهرة الأمير فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية