أسرار ماكياج تحديد وجوه الأخوات كارداشيان وجينر إلى العلن

لا يختلف أحد على  شهرة هؤلاء الأخوات، فكيم، كلوي، كورتني كارداشيان شكلن حالاً فريدة في الأوساط الهوليووديّة ما إن ظهرن على الساحة، وصار جمالهنّ بمثابة عناوين لا تقل أهميّة عن أشهر نجمات العصر. في السنوات الأخيرة لحظنا أيضاً أن كيندال وكريس جينر تمشيان على الخطى نفسها، فكيندال تتصدّر منصّات الموضة العالمية، وكريس تعد إحدى أكثر النجمات المراهقات اللواتي يطلقن صيحات موضة وجمال، مع قاعدة جماهيريّة وشعبيّة لا يستهان بها. منذ أيّام قليلة، قام خبير الماكياج روب سشيبي الذي غالباً ما يزيّن وجوههنّ، بالإفصاح عن أبرز أسرار تقنية تحديد الوجه معهنّ، فكوني أوّل من يطلّع على هذه المعلومات: 

ias

 

"التحديد يظهر الوجه أكثر نحافة" منكيندال جينر: يقول روب في هذا اللقاء اللافت إنّ أبرز أهداف تحديد الوجه هو إظهاره أنحف، وهذا ما يحصل مع كيندال، إذ يتم إستعمال البلاش المخصّص للتحديد على الذقن بالدرجة الأولى، ثمّ الهبوط تدريجياً نحو العنق، لإظهار هذه المنطقة أكثر نحافة، والعمل على ماكياج الأجزاء الأخرى من الوجه بطريقة عاديّة. 

 

         كيندال جينر تتألق بأجمل صيحات الماكياج في أسبوع نيويورك

 

"إضاءة الوجه هي الأساس" من كورتني كارداشيان: من المهم جداً أن يتم العمل على تقنية إضاءة الوجه إلى جانب التحديد عندما تكون البشرة سمراء، خصوصاً تحت العينين، وعند أعلى الوجنتين، رأس الأنف، وعلى الذقن، وهي كلّها تقنيات ماكياج تتكامل مع التحديد، وتمنح الوجه إشراقة طبيعيّة؛على حدّ قول روب. 

 

" يمكن تصغير الأنف من خلال التحديد" من كلوي كارداشيان: على رغم شكل أنفها الأفطس والعريض نسبياً، إلاّ أنّ الماكياج – بحسب روب – يمكن العمل على ترفيعه والحد من عرضه، من خلال إستعمال لوني بلاش عند جانبي الأنف ورأسه. ولعلّ هذه الخطوة هي الأكثر تقليديّة في مجال الـ Contouring. 

 

       أسباب رئيسية تقف وراء جمال وشهرة عائلة كارداشيان

 

" ضرورة المرغ بحسب شكل الوجه" من كيم كارداشيان: يتّفق كل من روب وكيم على ضرورة المرغ الجيّد عند العمل على ماكياج البشرة، فالنجمة حريصة على إظهار ماكياج وجهها غير مرئي على رغم وجوده، ولأنّ كلاهما يعتبران أنّ التحديد مسألة يجب الإحساس بها، وليس رؤية خطواتها. 

 

" واجب إبراز عظمتي الوجنتين" من كايلي جينر: هي من النجمات المراهقات اللواتي يتقنّ إختيار ألوان الماكياج الخاصة بهنّ، وعلى رغم شهرتها بألوان أحمر الشفاه وتقنية وضعها، إلا أنّه وكما جاء على لسان روب، تحب كايلي كثيراً إبراز عظمتي الوجنتين، بما أنّ هذه الخطوة تظهرها أكثر أنوثة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية