ماكياج نجمات هوليوود في عشاء مراسلي البيت الأبيض

حين تجتمع السياسة والصحافة بالفن لا بدّ أن تكون النتيجة مذهلة، وهذا يلخّص حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض، الذي دعا إليه رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما في لقاء جمع بين أهل الإعلام والتمثيل والسياسية، وكما في كل عام، حظيت إطلالات السجادة الحمراء بإعجاب الجميع، فلنلق نظرة سوياً على الماكياج!

ias

 

النجمة الحاملكيم كارداشيانلم تترك لتعب الحمل مجالاً أن يظهر في إطلالتها خلال الحفل، مع ماكياج ارتبط تقليدياً بها، مع الماكياج الكثيف للعينين والنيود الجاف على الشفتين، وكلاهما تناسبا مع تسريحة الكعكة المرفوعة. أمّا صوفيا فيرغارا فاختارت الآيلاينر المجنّح والماسكارا وأحمر الشفاه النحاسي لتكون عناوين ماكياجها، أمّا أحمر الشفاه الأحمر فقد كان محط اختيار النجمة الشقراء هايدن بانتيير برفقة ماكياج عيون ناعم. 

 

                        بالصور، ماكياج عيون ناعم لصيف 2013

 

كيري واشنطن التي افتتحت السجادة الحمراء اعتمدت ماكياج العيون القوي، مع لمسة زهرية خفيفة على الشفاه، معتمدة موضة الغرة هذه المرة أيضاً، في حين ظهرت آثار الشيخوخة بوضوح على وجه شارون ستون، رغم ماكياجها الأنيق مع الماسكارا وأحمر الشفاه الأحمر. وكالعادة أتقنت كايتي بيري أسلوب ماكياجها، مع الرموش الكثيفة والشفاه الناعمة. 

 

                            قاومي آثار شيخوخة البشرة

 

وأخيراً رغم كل مشاكلها، حاولت ليندسي لوهان الظهور مرتاحة ومتألقة في الحفل، واختارت البرتقالي ليزيّن شفتيها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية