أحمد الأسير يكشف لياسمينة أسرار ماكياج إحلام

الإطلالات المتميّزة للفنانة الإماراتيّةأحلام، التي تلاقي إعجاب النقاد بقوّة منذ بداية عرض آراب آيدول، وراءها جندي مجهول، وأنامل مبدعة احترفت فن الماكياج، وزيّنت وجوه أبرز النجمات، متوجّة المسيرة مع أحلام. لقاء مميّز جمع ياسمينة مع خبير ماكياج أحلام أحمد الأسير، فإليك التفاصيل:

ias

بعد خمس سنوات من العمل مع أحلام يجد أحمد أن تغيرات جذريّة طرأت على إطلالاتها، أخرجتها من الإطار الخليجي التقليدي للماكياج، مواكبة بذلك صيحات الموضة العالمية، وعاكسة لتوجّه المرأة العربية بشكل عام إلى الماكياج الناعم والبسيط. فيصفها بمجنونة الماكياج التي تهوى الصيحات الغريبة، والتي يسيطر بدوره عليها بدقّة واحتراف، لتظهر النتيجة على صورة الماكياج المتقن الذي لا يحمل أي تأويل، فأحلام ليست ذات ذوق كلاسيكي كما يظن البعض، على حد تعبيره.

أجمل فساتين أحلام في آراب آيدول

ورداً على سؤالنا حول التميّز والنجاح الذي يلاقيه ماكياجها في الموسم الثاني أكثر من الأوّل يجيب أحمد: " تفادينا الوقوع بكل أخطاء الموسم السابق، وعملنا في إطار جماعي، حيث يتم التنسيق بين الماكياج والشعر والأزياء والمجوهرات تظهر أحلام بالصورة المتكاملة، وهي إحدى الاعتبارات الأساسيّة لنجاح أيّة إطلالة، كما أننا نتبّع طريقة الطابع العام لكل حلقة الذي تتضافر معه الجهود للحصول على اللوك بالطريقة الأفضل".

ماكياج طبيعي على وجوه 5 فنانات عربيات

وعن انتقاله من الماكياج الطبيعي في البداية إلى الماكياج القوي في الحلقات الأخيرة يكشف أحمد انّه سيعود إلى الطبيعي في الحلقات المقبلة، وأنّ ملامح أحلام القويّة تعشق هذا النوع من الماكياج، مع العلم أنّها أسرت المشاهدين بالماكياج القوي الذي تألقت به في الحلقات السابقة". وعما إذا كانت أحلام تجادله في الماكياج يقول أحمد:" نادراً ما تجادلني حول الماكياج، فهي على ثقة بعملي، وعلى يقين بأنّها ستظهر بالإطلالة الأجمل لا محالة".

وفي اللقاء استبعد أحمد الأسير المنافسة التي يحكى عنها بين ماكياج أحلام ونانسي عجرم الذي يتولاه خبير الماكياج فادي قطايا، مبدياً إعجابه بإطلالة نانسي الذي تعكس حقيقة شخصيّتها، وفي سؤالنا عن النجمة التي يتمنى العمل معها، يجيب:" أحب كثيراً أن أجرّب الماكياج الناعم على وجه نجوى كرم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية