ماكياج جريء لنانسي عجرم في آراب أيدول

ماكياج  جريء لنانسي عجرم في آراب أيدول

ماكياج جريء لنانسي عجرم في آراب أيدول

شهدت حفل آراب آيدول مساء أمس خروج المشترك العراقي مهنّد المرسومي، في حلقة تميّزت فيها حسناوات آراب آيدول بالماكياج القوي والجريء بالألوان، سواء مع المشتركات، أو مع أعضاء لجنة التحكيم أحلام ونانسي عجرم، أو مع مقدمة البرنامج أنابيللا هلال. ياسمينة اختارت لك إطلالة نانسي عجرمالجريئة لتستوحي منها ماكياجك هذا الصيف. 

ias

 

نانسي التي تميّزت باعتمادها الماكياج الناعم، الذي يتناسب مع شخصيّتها، ارتبط اسمها بخبير التجميل فادي قطايا، الذي اختار لها هذه المرّة الأحمر لماكياج الشفاه، مع العلم أنّ فادي قد صرّح سابقاً، وفي لقاء له مع ياسمينة، أنّ نانسي عجرم هي من اللواتي لا يحبّذن وضع أحمر الشفاه بصورة عامة. إلا أنّ إطلالة الأمس كسرت المعادلة، وأثبتت أنّ النجمة الناعمة يليق بها القوي، وأنّ أنامل فادي قطايا لا تخطئ أبداً!

 

              أسرار ماكياج نانسي عجرم على لسان فادي قطايا

 

 ماكياج البشرة أتى متقناً، وماكياج العيون ظهر بصورة بسيطة وأنيقة مع الماسكارا والكحل الأسود وظلال العيون ، مسلّطاً الانتباه على جمال عينيها الملونتين بأجمل الطرق، ليأتي الأحمر ويخطف الأضواء، ويضيف قدراً كبيراً من النضج والأنوثة إلى إطلالة نانسي، وليكتمل الماكياج لفتنا لون البلاش الزهري الغامق الذي اعتمد على وجنتيها، والذي زادها حيويّة وإشراقاً. 

 

           بالصور، ماكياج طبيعي ناعم مع 5 فنانات لبنانيات

 

هذا الماكياج تناسب مع الفستان الأسود الذي ارتدته نانسي، وتسريحة الشعر المنخفضة الناعمة التي وقعّت بأنامل طوني مندلق. فما رأيك بهذه الإطلالة؟ وهل تنوين اعتمادها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية