Bobbi Brown يرافقك في صيف 2013 بمجموعة محدودة

مجموعة Nude Beach Collection من Bobbi Brown

مجموعة Nude Beach Collection من Bobbi Brown

لصيف 2013، بوبي براون تقدم مجموعة Nude Beach Collection، مستوحاة من مظهرها الصيفي المفضل. تطرح هذه المجموعة مجالاً من الدرجات اللونية الملفوحة بالشمس للوجه والجسم. إنها طريقة سهلة لابتكار ذاك الإشراق البرونزي الطبيعي الذي تتوقين إليه طوال فترة الصيف.

ias

 

                        نصائح بوبي بروان Bobbi Brown التجميلية للمرأة العربية

 

  •  مستحضر Face & Body Bronzing Duo (محدود الإصدار)، إنّه تحديث لبودرة بوبي الكلاسيكية ذات المكانة الرفيعة Bronzing Powder، تطرح الثنائية Bronzing Duo  علبة مدمجة أكبر مع لونين جديدين جذابين عالميين.

 

  • مستحضر Sunless Tanning Gel for Face and Body (محدود الإصدار)، يؤمّن لك هذا المستحضر إسمراراً طبيعياً من الرأس حتى القدمين مع جل التسمير Sunless Tanning Gel من بوبي.

 

  • مستحضر Sheer Color Cheek Tint (محدودة الإصدار)، بتركيبته الخفيفة الكريمية تحصلين على إشراقة جميلة التي تنساب على البشرة. 

 

                     شاهدي الفيديو واحصلي على مظهر برونزي جذاب

 

– Tube Tint (محدود الإصدار)، للمحة لونية شفافة من اللون، لا يوجد ما يماثل Tube Tints من بوبي. مطروح في أنابيب سهلة الإستخدام، تبرز الشفاه من دون أن تبدو أو تشعري بها ثقيلة – أساسي للطقس الدافئ.

 

– Long-Wear Cream Shadow Stick الجديد، أصابع الظلال Long-Wear Cream Shadow Sticks السهلة ، أساسية لحقائب الماكياج.

 

– طلاء الأظافر Shimmer Nail Polish (محدود الإصدار)، أضيفي التركيبة ولمسة جميلة مع طلاء الأظافر اللامع هذا. اللون الوردي الباهت يجمّل مظهر الموسم ويكمل تماماً البشرة الملفوحة بالشمس.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية