5 نجمات اخترن الماكياج البراق هذا الأسبوع

رغم أنّ الماكياج الجاف سيطر على الصيحات في السنوات الأخيرة، إلا أنّه ومع صيف 2013 حديثٌ آخر، تحديداً مع نجمات وفنانات هوليوود اللواتي تألقن هذا الأسبوع بالماكياج اللامع البراق بشكل واضح. مما يدّل إلى أنّ البريق في الماكياج يعود إلى الواجهة مع أجمل الأيقونات، ولا مانع من اختياره عنواناً لإطلالتك هذا الموسم!  

ias

 

نتلي بورتمان: تألقّت بإطلالة حيويّة ونضرة مثالية لفصل الصيف مع الشعر المموّج الملوّن بتدرجات الأشقر، واكتفت بلمسة بسيطة من الماكياج، حيث وضعت القليل من الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

ريز ويذرسبون: من أجمل اللإطلالات هذا الأسبوع، حيث ظهرت الممثلة الشقراء بالشعر الكاريه الذي وصل عند أدنى عنقها، واعتمدت ماكياج السموكي الناعم والبراق وأحمر الشفاه الطبيعي.

 

                نجمات هوليوود ومكياج الشعر الأشقر

ريتا أورا: هي أيضاً اختارت الماكياج اللامع هذا الأسبوع من ناحية العيون، ولم تتخل عن أحمر الشفاه الأحمر الذي يحدث تفاعلاً جذاباً مع شعرها الأشقر المموّج.

غوينث بالترو: اختارت اللمعان ليزيّن شفاهها، في ما استعملت الآيلاينر الكحلي والماسكارا السوداء، وحافظت على شعرها الناعم مفروداً وطبيعياً.

 

              10 نجمات في إعلانات الدور العالميّة!

روني مارا: أطلّت في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي بإطلالة باهتة جداً على غير عادتها، حيث رفعت شعرها على شكل كعكة مع الغرة الجانبية، وأبقت على ماكياج خفيف تخلله بعض البريق على عينيها وشفاهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية