4 مناسبات تفرض عليك الماكياج الناعم

اوقات المكياج | مناسبات المكياج الخفيف | مكياج ناعم

الماكياج الناعم ليس طريقة ماكياج فحسب، بل هو صيحة استطاعت أن تفرض نفسها بقوّة في السنوات الأخيرة، مخترقة جدار الألوان القويّة التي ارتبطت تقليديّاً بماكياج المرأة العربية، إلا أنّ خفة الظلال تتحوّل أحياناً إلى ضرورة حيث لا يمكنك استعمال أية طريقة أخرى. فاعرفي الأوقات التي تفرض عليك إتباع  الماكياج الناعم! 

 

                4 خطوات لمكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة

 

ارتياد النادي الرياضي: لأنّ التعرّق هو سيّد الموقف، من الضروري أن تدركي أن أقل قدر من مستحضرات التجميل خلال ممارستك الرياضة، ولعلّ كريمات العناية بالبشرة وكريم BB يتفوّقان على أدوات الماكياج في هذا الوقت.

 

          ماكياجك خلال الرياضة..مسموح ولكن بشروط!

 

زيارة الشاطئ: إنّ تمضية يوم كامل على الشاطئ، يتطلّب منك كريم الوقاية من أشعةّ الشمس، والقليل من الماسكارا المقاومة للدموع، وأحمر الشفاه اللماع. اما العنصر الملك فهو طلاء الأظافر المشّع بألوانه. 

 

              3 خطوات أساسية لماكياج الشاطئ

 

زيارة الطبيب: لا داع للإكثار من الماكياج عند زيارتك للطبيب، ولكن عليك  اعتماد الإطلالة الناعمة والأنيقة، وهنا استخدمي الكونسيلر والماسكارا ولمسة من أحمر الشفاه الزهري الجاف. 

 

        

التسوّق: يتطلّب يوم طويل من التسوّق كريم الوقاية من الشمس والـ BB مع الماسكارا وخط من الكحل الأسود والملوّن، وأي لون تختارينه لأحمر الشفاه الجاف أو اللماع. 

 

 

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏