نجمات هوليوود...ورحلة أبديّة مع أحمر الشفاه الأحمر

له حصّة مميّزة ومكانة لا أحد يمكن منافستها في قلوبهنّ، فاللون الأحمر على الشفاه هو قبلة أنظار نجمات هوليوود، تكرّس أكثر مع أيقونات الجمال في القرن الماضي أمثال مارلين مونرو مكملاً المسيرة مع الجميلات. ياسمينة أحبّت أن تستذكر معك أبرز ما جاء على لسان النجمات بعد اعتمادهنّ الأحمر لماكياج الشفاه. 

ias

 

مادونا 1996: أيقونة الجمال في العصر الحالي عشقت اللون الأحمر على الشفاه، وارتبط إلى حد كبير بصورتها في أذهان محبيها ومعجبيها. 

 

بلايك لايفلي 2007: تجد أنّ العناية بصحّة الشفاه هي التي تسمح للون الجميل بالظهور، من خلال خطوتي الترطيب والتقشير، وتجد أنّ تعبئة الشفاه بقلم التحديد شرطاً من شروط تثبيت هذا المستحضر.

 

آن هاثاواي 2008: تجد النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار أنّ اللون الأحمر على الشفاه يمنحها القوّة والطاقة، خصوصاً عندما ترتدي اللون الأسود، ويناسب لون بشرتها الفاتح.

 

نيكول كيدمان2009: تهوى اللون الأحمر، وتعتبر أنّ الأساس هو استعمال الفرشاة في وضع أحمر الشفاه، واعتماد هذه التقنية الضروريّة الغائبة نوعاً ما عن خطوات الماكياج.

 

سكارليت جوهانسن 2009: هي مؤمنة بقوة اللون الأحمر على الشفاه، وتجده سلاحاً أنثوياً فعالاً، حتّى أنها لا تتذّكر المرّة الأولى التي تزيّنت به.

 

ريهانا 2009: صاحبة البشرة السمراء تجد أنّ الأحمر القاني يليق بها، خصوصاً إذا جاء لماعاً.

 

كايتي بيري 2012: مع مختلف ألوان الشعر التي اعتمدتها كايتي بيري، زيّنت ماكياج شفاهها باللون الأحمر، المناسب لبشرتها البيضاء.

 

أنجلينا جولي2012: في حفل الأوسكار ذاك العام، سرقت شفاهها الحمراء عدسات المصورين واهتمام الصحافة، وتعد هذه الإطلالة من الأجمل في تاريخها الحافل.

 

جيسيكا شاستاين 2013: تعتبر النجمة صاحبة الشعر الأحمر أنّ هذا اللون هو الأكثر الألوان أنوثة وجاذبية، وأنّ ماكياج الشفاه هو الأساسي بالنسبة إليها. 

 

أديل2013: ماكياج الريترو التي رافقها لن يحمى من ذاكرة الجمال الهوليوودي، حتّى أنّها روّجت لصيحة جديدة العام الماضي بعدما اختارته لحفل الغرامي.

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية