خطوات تكبير الشفاه بالمكياج

تقنيات تكبير الشفاه بأحمر الشفاه

تقنيات تكبير الشفاه بأحمر الشفاه

لم تعد الشفاه الرقيقة سبباً لتشويه المكياج، لأنّك بالحيل المتعددة في عملية تطبيق أحمر الشفاه تستطيعين المستحيل، فتحوّلين شفاهك الرفيعة إلى حجم كبير يليق به الروج اللامع.

ias

أنصحك في بادىء الأمر أن تقومي بعملية التقشير وذلك من خلال فرك السكّر الخشن يومياً بواسطة فرشاة الأسنان. وقبل تطبيق مكياج الشفاه مرري مكعّب من الثلج على شفاهك، لأنّه يساهم بتكبير حجمها أكثر فأكثر.

 

                      أي أحمر شفاه أنت؟

 

أمّا حيل المكياج المساعدة لتكبير حجم شفاهك، فهي خطوات أساسيّة، إتبعيها بحذافيرها:

 

  • طبّقي البرايمر الخاص بالشفاه بهدف تغليفها وخلق طبقة مالسة ومنتفخة. يعمل هذا المستحضر على إبراز شفاهك، ويهتمّ بتثبيت لون أحمر الشفاه طوال اليوم.

 

  • إمحي الخطوط والتجاعيد من حول شفاهك بواسطة كريم الأساس أو الكونسيلير الخاص بإخفاء التجاعيد. إملئي منطقة حول شفاهك بهدف طمس الخطوط لتتمكّني من تركيز الإهتمام على شفاهك فقط، مما يبرزها.

 

                  أبرز صيحات أحمر الشفاه من منصات العروض

 

  • إختاري قلم تحديد الشفاه المماثل للون أحمر الشفاه الذي اخترته، وارسمي شفاهك بخط خارجي مما يساهم بتكبير مدى شفاهك وإبرازها منتفخة وكبيرة الحجم.

 

  • إعمدي إلى تجفيف شفاهك بواسطة البودرة الكثيفة. يعمل الملمس الجاف والكثيف على إبراز شفاهك منتفخة وجذابة، لذا أسسي لطبقة كثيفة قبل تطبيق أحمر الشفاه.

 

  • طبّقي أحمر الشفاه باللون الجذاب والمشرق، إذ في هذه المرحلة لا داعي لاختيار الروج جافّاً أو كثيفاً. إعمدي على تطبيق أحمر الشفاه بواسطة ريشة لتتمكّني من تغطية كامل شفاهك والحصول على مكياج مثالي.

 

                  أفضل 3 طرق طبيعية لإزالة أحمر الشفاه الاحمر

 

  • ضيفي اللمعة الجذابة على شفاهك، وطبّقي فوق أحمر الشفاه الكريمي، الغلوس الشفاف اللامع. يعمل الغلوس على إبراز شفاهك بحجم كبير.

 

  • وأخيراً، إذا كنت صاحبة الشفاه الرقيقة أنصحك ألا تختاري أحمر الشفاه بالألون الداكنة كالعنابي والبنفسجي الكثيف، لأنّه ورغم رواجها هذا الموسم، تليق بصاحبات الشفاه الكبيرة. كلّما فتّحت لون أحمر الشفاه تحصلين على شفاه أكبر وأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية