Rimmel تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm

Rimmel تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm

Rimmel تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm

عندما تكون شفتاك بحاجة إلى العناية واللون الرائعين، لا تقلقي! حافظي على هدوئك وإستعملي Keep Calm Lip Balm. مع ياسمينة، وحصرياً، إليك تفاصيل هذا المستحضر الجديد إضافةً الى رسوم إيضاحية حوله.

ias

 

تقدّم Rimmel London بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm الذي يرطّب شفتيك ويغمرهما بلمسة ناعمة من لون مفعم بالإنتعاش لمنحك إطلالة شفاه جذّابة وساحرة. تركيبة بلسم الشفاه معزّزة بالزيوت المرطّبة التي تغذّي بعمق وتبقى ثابتة لفترة طويلة.

 

          إحصلي على مكياج عيون كيت موس مع Rimmel

 

 

يتمتّع Keep Calm Lip Balm ذو العبوة العصرية والذكية بطابعه البريطاني المستوحى من الملصق الرمزي للحرب العالمية الثانية، إضافة إلى شعار تاج Rimmel المميّز في أعلاه.

 

 

 

 

واللافت أنّ المستحضر متوفّر في خمسة ألوان تتراوح بين الدرجة الشفافة للوّاتي يفضّلن الإطلالة الطبيعية الناعمة، والوردي الساطع. وبالتالي ثمّة لون يناسب كلّ امرأة وكلّ يوم: Keep Calm and Shop ذو اللون الشفاف الرائع، Keep Calm and Kiss باللون الوردي الساطع، Keep Calm and Rock الفوشيا الصارخ، Keep Calm and Play عبارة عن أرجواني دافئ اللون، وKeep Calm and Party  وهو لون الجمشت أو الأرجواني النابض بالحياة. تُقدّم هذه الألوان في عبوات شبيهة بأقلام أحمر الشفاه لمنح شفاهك لوناً خفيفاً ومنتعشاً لإطلالة مفعمة بالحيوية والحماية، والترطيب.

 

 

 

 

      إليك مجموعة مستحضرات Rimmel غير اللامعة

 

 

لا تدعي شيئاً يلقي بثقله عليك، ولا حتّى شفتيك! تذكّري دائماً أن تحافظي على هدوئك وتستخدمي Keep Calm and Lip Balm! يُذكر أن هذا البلسم يتوفّر إعتباراً من شهر أبريل 2015 حصريّاً في Boots.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية