إعتمدي المكياج النيلي في كافة مناسباتك!

صور اساليب مكياج نيلي

صور اساليب مكياج نيلي

صور اساليب مكياج نيلي

تصفّحي بالصور أجمل أساليب المكياج الملوّن التي تناسب كافة إطلالاتك الفخمة والراقية كما البسيطة والكاجوال. إكتشفي من خلال هذا الألبوم أجمل المكياجات النيلية التي يمكنك اعتمادها لإطلالة تخطف الأنفاس.

ias

إعتمدي الأيلاينر النيلي

إعتمدي الأيلاينر النيلي

مكياج نيلي

تألقي في إطلالاتك اليومية الكاجوال من خلال اعتماد مكياج العيون النيلي التي تناسب أسلوبك. إعتمدي الأيلاينر النيلي الخفيف وارسمي خطاً ناعماً فوق خط الرموش العلوي لتحديد عينيك.

إعتمدي الظلال النيلية البراقة

إعتمدي الظلال النيلية البراقة

صور مكياج نيلي

لإطلالاتك الفخمة والراقية ننصحك باعتماد ظلال العيون النيلي التي تتميّز بلمسة برّاقة ناعمة. على الرغم من أنه مكياج كثيف وقوي إلا أنه بإمكانه اعتماده بطريقة بسيطة من خلال عدم الإكثار من بودرة الخدود واختيار احمر الشفاه الترابي الناعم.

إختاري المكياج النيلي الناعم

إختاري المكياج النيلي الناعم

اجمل مكياج نيلي

أما في إطلالاتك الأنيقة الكاجوال فيمكنك اعتماد المكياج الناعم باللون النيلي من  خلال تجنّب الظلال الكثيفة واعتماد طبقة خفيفة من اللون النيلي الناعم. مع هذا المكياج ننصحك باختيار أحمر الشفاه العنابي البرّاق أو الغلوس اللّماع.

تألقي بمكياج نيلي خفيف

تألقي بمكياج نيلي خفيف

مكياج نيلي بالصور

إن كنت تبحثين عن مكياج نيلي لإطلالاتك اليومية الكاجوال فننصحك بأن تستوحي مكياجك من هذا اللوك الناعم. إعتمدي مكياج العيون النيلي الخفيف من خلال مزجه بالظلال البيضاء الناعمة واختيار أحمر الشفاه النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية