إليك أجمل أساليب مكياج للعيون الناعسة

صور مكياج العيون الناعسة

صور مكياج العيون الناعسة

صور مكياج العيون الناعسة

قد تعاني بعض السيدات من الصعوبات في إظهار جمال العيون الناعسة خصوصاً أنها غالباً ما تكون مبطّنة فلا يظهر عليها جمال الظلال. لذلك تساعدك ياسمينة اليوم في اختيار أساسليب الميك اب التي تناسب شكل عينيك من خلال تعريفك إلى أجمل إطلالات النجمات صاحبات العيون الناعسة لتستوحي منها إطلالاتك.

ias

المكياج الدخاني الكثيف

المكياج الدخاني الكثيف

مكياج العيون الناعسة

لإطلالة ملفتة في السهرات والمناسبات إختاري اعتماد المكياج السموكي على طريقة بريتني سبيرز. تميّز مكياجها في هذه الصورة بالأيلاينر عند خط الرموش السفلي الذي تلاقى مع الكحل الأسود فوق العين ليبرز جمال الوجه ويخفي شكل العيون الناعسة.

المكياج الناعم والخفيف

المكياج الناعم والخفيف

العيون الناعسة

أما إن كنت ترغبين بلوك ناعم وبسيط فننصحك باعتماد الأيلاينر على شكل عيون القطة. من شأن رسمة الكحل هذه أن تضيف مدى ملفت إلى عينيك  وتخفي شكلها الناعس. إستوحي إطلالتك هذه من جينيفر لورنس وتألقي بأجمل مكياج.

المكياج الفرنسي الناعم

المكياج الفرنسي الناعم

ميك اب العيون الناعسة

إستوحي إطلالتك من النجمة بلايك لايفلي التي تتمتع بعيون ناعسة ومبطّنة. إعتمدت بلايك في هذه الصورة المكياج الفرنسي فبرز عينيها بواسطة الأيلاينر الأسود وكثّفت رموشها لتحصل على نظرة جذابة. مع هذا اللوك إختارت بلايك روج الشفاه الأحمر الداكن والذي جذب الأنظار بعيداً عن شكل عينيها.

مكياج العيون الملفت

مكياج العيون الملفت

مكياج العيون

لإبراز جمال عينيك إعتمدي أولاً على تطويل رموشك وتكثيفها جداً، فمن شأن هذه التقنية التي اعتمدتها سيلينا غوميز في هذه الصورة، أن تساعدك على إبراز جمال عينيك وإعطائها مدى نحو الاعلى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية