بالصور، أجمل أساليب مكياج فضي!

صور اساليب مكياج فضي

صور اساليب مكياج فضي

صور اساليب مكياج فضي

يعتبر اللون الفضي من الألوان الأساسية في مكياجات السهرات خصوصاً أنه يعطيك أسلوباً فخماً وراقياً. إكتشفي بالصور مجموعة من أجمل صور أساليب مكياج فضي واختاري منها ما يناسب إطلالاتك الفخمة وسهراتك.   إكتشفي أيضاً آخر صيحات المكياج.

ias

مكياج السهرات الفضي

مكياج السهرات الفضي

مكياج فضي

لسهراتك ومناسباتك الفخمة، إعتمدي ظلال العيون الفضية الملفتة واحرصي على اختيار ألوان متدرجة من الفضي لتحصلي على مكياج عيون ملفت. إبدأي باللون الفضي البراق والملفت عند الزاوية الداخلية واللون الفضي الميتاليكي الداكن عند زاوية العين الخارجية.

اللون الفضي يبرز عيونك

اللون الفضي يبرز عيونك

صور مكياج فضي

أما إن كنت تحبين إبراز عينيك بأسلوب ناعم فننصحك باختيار اللون الفضي الفاتح وتطبيقه على كامل مساحة الجفنين المتحرك والثابت ورسم خط ناعم أيضاً تحت خط الرموش الفلي. بإمكانك استخدام الأيلاينر الأسود أو الكحل لتحديد شكل العينين.

إمزجي بين الفضي والرمادي

إمزجي بين الفضي والرمادي

موديلات مكياج فضي

أما إن كنت تحبين التركيز على إبراز عينيك بالألوان الميتاليكية فننصحك بمزج اللون الفضي الداكن مع القليل من اللون الرمادي لتحصلي بذلك على مكياج عيون ميتاليكي ملفت. مع هذا اللوك إعتمدي قلم الكحل أو الأيلاينر الفضي أيضاً وأحمر الشفاه النيود الناعم.

إختاري اللون الفضي البرّاق

إختاري اللون الفضي البرّاق

اجمل مكياج فضي

لمناسباتك الفخمة والسهرات، إختاري ظلال العيون باللون الفضي البّراق لتحصلي على مكياج ملفت وأنيق. إمزجي هذه الظلال البرّاقة مع اللون الفضي الناعم ومع القليل من الظلال الرمادية وابرزي عينيك من خلال الأيلاينر الأسود الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية