تعرفي على صيحات احلى مكياج عيون بالصور

صيحات احلى مكياج عيون بالصور

صيحات احلى مكياج عيون بالصور

صيحات احلى مكياج عيون بالصور

ارمقي الجميع بنظرات ساحرة مع أجمل مكياج للعيون. أكثر ما يجب التّركيز عليه عند وضع المكياج هي العيون, فهي التي تسيطر وتؤثّر على المكياج وتلعب دوراً مهمّاً في منحك الإطلالة التي تبحثين عنها. اخترنا لك بعض الصور لأجمل مكياج عيون لتتعرّفي على آخر الصيحات.

ias

تميّزي بمكياج جريء للعيون

تميّزي بمكياج جريء للعيون

اجمل واحلى مكياج عيون بالصور

جرّبي هذا المكياج الغريب لإطلالة مميّزة وجديدة. هذا المكياج سهل وبسيط ولكن اللّون الأصفر يجعل منه مكياجاً جريئاّ. ضعي خطّاً سميكاً من الكحل فوق عينيك ثمّ ارسمي فوق الكحل خطّاً بالقلم الأصفر الفاقع وأطلّي بمكياجٍ فريدٍ لا مثيل له.

مكياج عيون مشرق

مكياج عيون مشرق

آخر صيحات احلى مكياج عيون بالصور

إليك هذه المكياج السّاحر والمشرق للعيون. ارسمي عينيك بقلم أخضر واكثري منه من دون وضع ظلال العيون إذ إن اللّون الأخضر سيمنحك نضارة وإشعاعاً. وهكذا ستحصلين على مكياج حيوي ورائع لعينين مبهرتين.

تألّقي بمكياج قويّ للعيون

تألّقي بمكياج قويّ للعيون

اجدد واحلى مكياج عيون بالصور

تمتّعي بعينين مثاليّتين مع هذا المكياج القوي والمميّز. يتّسم هذا المكياج بظلال عيون ملفت باللون الفضّي البرّاق. جرّبيه على عينيك واكثري الماسكارا واجذبي من حولك بنظراتك السّاحرة.

أشرقي بمكياج عيون ناعم

أشرقي بمكياج عيون ناعم

إليك احلى مكياج عيون بالصور

نقدّم لك هذا المكياج السهل والبسيط للعينين. هذا المكياج الكلاسيكي والنّاعم للعيون يجعل منه يتصدّر صيحات المكياج كلّها. يكفي أن تضعي الكحل الأسود فوق عينيك من دون إضافة ظلال العيون  لتجذبي أعين الجميع إليك بإطلالتك الفاتنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية