اعتبارات خاصة بماكياج العيون الأزرق

أكثر ألوان الماكياج جماهيرية وشعبية بين النساء هو الأزرق، نظراً لقدرته على تناسبه مع مختلف ألوان العيون، ولكن لهذا اللون اعتبارات معيّنة يجب عليك التنبّه لها من أجل المحافظة على مظهر عصري وأنيق في الوقت نفسه، فما هي هذه المميّزات؟ كوني اوّل من يكتشفها! 

ias

 

 

عدم المبالغة في كمية ظلال العيون: بقدر ما يعتبر اللون الأزرق جميلاً في ظلال العيون، بقدر ما يمنحك إطلالة عيون متعبة نوعاً ما، في حال أكثرت من كميّته على جفونك، لذا اعرفي كيف تضعين أي تدرّج منه باعتدال فوق عينيك. 

 

               اكتشفي أسوا 5 أخطاء في مكياج العيون 

 

 

اختيار التدرج المناسب: بين الأزرق السماوي الفاتح والنيلي والتركواز اختلافٌ كبيرٌ، من الضروري أن تدركي أهميّة اختيارك التدرّج المناسب للون عينيك وشعرك وبشرتك. ولكن اعرفي أنّ تدرجات الأزرق كلّها تليق بقوّة مع صاحبات العيون البنيّة والرماديّة. 

 

 

جرأة التوجّه نحو الآيلاينر والماسكارا: اخرجي معه من دائرة الظلال الضيّقة، نحو الماسكارا والآيلاينر، فهو لونٌ يجمع الكلاسيكيّة بالعصريّة، ويؤمن لك إطلالة شابة ومشرقة، وكوني على ثقة باختيارك الناجح، لأنّ الماكياج الملوّن هو أبرز العناوين في السنوات الأخيرة. 

 

          أفكار ومواضيع وصور ياسمينة للمكياج الملون 

 

عدم ارتداء الأزرق: لا داع مطلقاً أن ترتدي الأزرق مع ماكياج من اللون نفسه، لأنّك بذلك تفقدين الأخير جاذبيّته الفريدة، وتتحولين إلى لوحة ألوان مزعجة للبصر، فالماكياج الأزرق يليق أكثر بأزياء بلون الأسود أو الأبيض أو تدرجات النيود. 

 

 

تخطي خوف التركواز: لا تخشي هذا التدرج القوي، فهو يثبت يوماً بعد يوم تميّزه بين ألوان الماكياج، وليكن خيارك الأنيق مع ماكياج العيون البنيّة والملابس البيضاء. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية