الأيلاينر المنفصل نجم موضة مكياج 2015!

صور مكياج 2015 | اساليب المايك اب لعام 2015

صور مكياج 2015 | اساليب المايك اب لعام 2015

لأنكِ مللتِ من أساليب وموديلات المكياج التقليديّة التي تعتمدها جميع صديقاتكِ وأصبحتِ تشعرين بشبه كبير بين مكياجكن في المناسبات المشتركة، تعلمي أسلوب مكياج 2015 وكوني الأولى بتطبيق آخر صيحات المكياج وأجددها!

ias

 

أبرز إطلالات شعر وماكياج أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2015!

 

نلاحظ في مكياج 2015 التركيز على خط الآيلاينر على الجفن المتحرك من العين وتحت العين، يختلف خط الآيلاينر في مكياج 2015 عن المكياج الكلاسيكي بأنه منفصل، فخط منبت الرموش العلوي على الجفن المتحرك من العين لا يتصّل بالخط السفلي على منبت الرموش تحت العين وإن الفراغ بين الخطيّن ظاهر ومن شأنه أن يخلق صيحة جديدة في عالم المكياج!

 

ظلال العيون الملوّنة: عنوان ماكياج ديور 2015 في باريس!

 

حاولي تطبيقه في المنزل لأنه سهل للغاية وإحصلي على إطلالة رائعة وأنيقة وعصريّة لأنكِ دائماً عوّدتنا أن تكوني السباقة بمكياجكِ الملفت!

 

 

أما الأسلوب الثاني من المايك أب الذي ترتكز عليه موضة مكياج 2015، هو النقطة الذهبيّة في زاوية العين. طبقيها بواسطة قلم غليتر ذهبي أو بواسطة ريشة رفيعة وظلال العيون الكريم باللون الذهبي، لأنها تبرز الآيلاينر المنفصل أكثر، وتعطيكِ إطلالة ملفتة للأنظار. فتميّزي بمكياج جديد وفريد وإسحري القلوب وإلفتي الأنظار في جميع مناسباتكِ الرسميّة وسهراتكِ الخاصة!

 

 

تصفحي بالصور إطلالات ماكياج وشعر Dior Cruise 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية