خطوات بسيطة لتكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال

ياسمينة التي تخبرك دوماً بأحدث حيل الماكياج ، اختارت هذه المرّة أن تفضي إليك بسر: بودرة الأطفال يمكنها تحويل رموشك القصيرة إلى كثيفة لا يمكنك تفريقها عن المستعارة، وأتت إليك بصور الخطوات لتسهّل عليك المهمّة، فاكتشفي هذه الطريقة بالخطوات والصور في بداية أسبوعك:

ias

 

                   خلطات طبيعية لتطويل رموشك

 

الخطوة الأولى: احرصي على خلو رموشك من أي أثر للماسكارا، واستعملي مكبس الرموش، بحيث عليك وضعها داخله لمدة عشر ثوان، وبهذا تتأكدين أنّ الرموش الصغيرة عند الجانبين قد تآلفت مع الكبيرة، وصار من السهل وضع الماسكارا عليها. 

 

الخطوة الثانية: يحين وقت الماسكارا، اختاري النوع الذي تفضلين، وضعي طبقتين منها لى رموشك، بشرط الانتظار لنصف دقيقة من أجل التأكد من جفاف الطبقة الأولى، ومن ثم إكمال عملية الوضع، واحرصي أن تضعي الماسكارا من الجذور حتّى الأطراف بطريقة محترفة. 

 

       شاهدي بالفيديو كيفية وضع الماسكارا للحصول على رموش كثيفة

 

الخطوة الثالثة: أفرغي كميّة صغيرة من بودرة الأطفال في إناء صغير، وأحضري عود ثقاب لتنظيف الأذنين، واغمسيه بالبودرة جيّدا، حتّى تتاكدي من أنّه تشّربها بشكل كامل. 

 

الخطوة الرابعة: ضعي البودرة بواسطة الثقاب على رموشك، من الجهة العلوية، واحرصي أن تلتصق مواد البوردة بها، والعامل المساعد لهذه المهمة هي الماسكارا. لا تخشي استعمال هذا النوع من المستحضرات على عينيك، لأنّه مخصص للأطفال، أي خال نسبياً من المواد الكيماوية، ونادراً ما يسبب أي نوع من الحساسيّة. 

 

                استعمالات مذهلة لبودرة الأطفال!

 

الخطوة الخامسة والأخيرة: عادت الماسكارا إلى الواجهة، وهنا عليك وضعها من جديد على رموشك المشبعة بالبودرة، لتلاحظي على الفور الفرق الكبير بين رموشك قبل هذه الخطوات وبعدها (كما ترين في الصورة الرئيسيّة أعلاه) وبهذا تنتفي حاجتك بشكل كامل عن الاستعانة بالرموش المستعارة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية