اكتشفي كيفية تصحيح أكثر أخطاء الآيلاينر الشائعة

طرق عمل وتصحيح اخطاء الايلاينر في مكياج العيون

طرق عمل وتصحيح اخطاء الايلاينر في مكياج العيون

لأنّه خطوة جمالية مذهلة فيماكياج العيون، ولأنّه عبارة عن مستحضر تجميلي حوّل الكثير من النساء الجميلات إلى أيقونات، ليتخطى معهنّ وظيفته، ويتحوّل إلى بصمة جمال فريدة، أحبّت ياسمينة لفت نظرك إلى كيفية تصحيح أكثر الأخطاء الشائعة التي تواجهينها مع الآيلاينر، لتتألقي حسناً على غرار النجمات.

ias

 

         تعلّمي بالفيديو كيفيّة وضع الآيلاينر!

 

– عدم إتقان استعمال الآيلاينر السائل: لأنّ هذا المستحضر يدخل دوماً في صيحات الموضة، من المميّز أن تتبعيه غير أنّك تجدين صعوبة في تطبيقه، نظراً إلى تركيبته السائلة، والمهم هنا هو اختيار الفرشاة الرفيعة جداً، وتركيز اليد جيداً خلال الوضع، وتصحيح أي خطأ بواسطة كريم الأساس أو الكونسيلر.

 

 

– تلطّخ الآيلاينر: عندما تلاحظين أنّ الآيلاينر التي وضعته يميل إلى التقطّع، ضعي عليه طبقة رفيعة جداً من ظلال العيون الأسود، أو بلون الآيلاينر الذي تتبعينه. والأفضل دوماً تثبيته بوضع طبقة من البودرة أو كريم الأساس فوق العينين.

 

 

         اكتشفي أسوأ 5 أخطاء في ماكياج العيون

 

– ارتجاف اليدين: أكثر الأمور التي تفسد الآيلاينر، وتظهر ماكياج عينيك بطريقة غير صحيحة هو عدم قدرتك على تثبيت يديك، هنا عليك العمل على الجانب النفسي، أي التحلي بأعلى قدر ممكن من الهدوء قبل البدء بعملية الماكياج، والإكثار من تمارين وضع المكياج في أوقات فراغك.

 

 

– عدم معرفة إقفال الطرف: بمعنى آخر أنّك تعجزين عن رسم الآيلاينر عند طرف العين، وهنا عليك أن تعمدي دوماً إلى الاستعانة بحافة العين السفلية لمد الآيلاينر نحو الأعلى بطريقة رفيعة ودقيقة جداً.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية