إليك طريقة عمل مكياج وردي وفضي بالصور

طريقة عمل مكياج وردي وفضي بالصور

طريقة عمل مكياج وردي وفضي بالصور

تحتاج كل سيّدة إلى مكياج سريع وبسيط يناسب إطلالاتها اليومية الفخمة والكاجوال ولا يتطلّب منها زيارة خبيرة التجميل كلّما أرادت أن تطلّ بمكياج ناعم يليق باللوك الذي اعتمدته. لذلك، تطلعك ياسمينة دائماً على أهم دروس المكياج الضرورية لك والتي تساعدك على اكتشاف أسرار خبراء التجميل وأهم التقنيات التي يعتمدونها لتطلّي في كافة مناسباتك بلوك يحبس الأنفاس.

ias

 

إخترنا لك اليوم في درس المكياج طريقة سهلة وسريعة تحصلي من خلالها على مكياج ناعم وخفيف يجمع بين اللونين الوردي والفضي. إتبعي الخطوات التالية واتقني طريقة عمل هذا الميك اب السهل:

 

الخطوة الاولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق ظلال العيون الناعمة بلون البيج أو النيود واحرصي ألا تكون لمّاعة وبرّاقة.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها، طبّقي ظلال العيون الوردية الناعمة على الجفن المتحرّك واحرصي على أن تحصلي على لون متدرّج من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية، تماماً كما في الصورة.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

ثم طبّقي القليل من ظلال العيون الفضية البرّاقة عند زاوية العين الداخلية. واستعيني بقلم الكحل أو الأيلاينر السائل أو الجيل لرسم خط الأيلاينر الذي يناسب شكل عينيك.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

إستعيني بعدها بقلم الكحل الفضي اللون والبرّاق وطبّقيه داخل العين عند خط الرموش السفلي لإبراز عينيك واستعيني بقلم الكحل الأسود لتحديد خط الرموش السفلي تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

أخيراً، لتكتمل إطلالتك لا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء لتكثيف رموشك وتطويلها.

 

تعلّمي أيضاً: بالصور أسهل خطوات وضع الميك اب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية