معلومات مهمّة عليك معرفتها عن ظلال العيون

اهم المعلومات عن ظلال العيون

اهم المعلومات عن ظلال العيون

بما أنّه جزءٌ لا يتجزأ منماكياج العيون، وبما أنّ خطوة وضع ظلال العيون تكمّل ماكياجك وتضيف إليه الإتقان والتألق، من الضروري أن تعرفي المزيد من المعلومات عنه، التي يدخل البعض منها في دائرة الغرابة، أو التي لم تسمعي بها في وقت سابق. إلا أنّ ياسمينة جاهزة دوماً لكشف كل مجهول في مجال الماكياج: 

ias

 

 

– الصلاحية أمرٌ لا يمكن تجاهله: تعتبر مسألة صلاحية ظلال العيون من أكثر الأمور الدقيقة في الماكياج، لأنّ انتهاء صلاحيّته قد تسبب لك سريعاً حساسيّة، ما لا يمكنك المخاطرة به لأنّها قريبة جداً من عينيك، وقد تدخلك في دوامة من المشاكل الصحيّة التي أنت بغنىً عنها. 

 

 

                      اعرفي صلاحيّة أدوات ماكياجك!

 

– إمكانيّة التنظيف: لا تظني أنّ مسألة تنظيف ظلال العيون بعيدة أو غير موجودة، حيث يمكنك تطبيقها بواسطة قطعة من القطن،و تربيتها برفق على الظلال لتتخلّصي من بقايا البكتيريا العالقة على السطح العلوي لها، ويمكنك أن تتّبعي هذه الخطوة قبل كل استعمال، في خطوة وقائيّة لصحة جفنيك وعينيك. 

 

                5 حيل لإستعمالات ظلال العيون المتعددة

 

 

– التركيبات تختلف:  ومن الضروري التمييز في ما بينها: لا تظني أنّ طلال العيون كلّها متشابهة، وكثيرٌ من العوامل تحكم اختيارك، أولّها طبيعة بشرتك، وثانيها كثافة التركيبة، ومن المفيد أن تعرفي الفرق بين الكريمي والبودرة، وتدركي أنّ الكريمي هو الذي يدوم طويلاً على الجفون. 

 

 

– التجديد لا بد منه: هو أكثر المستحضرات التي تتطلب منك أن تتفحصيها كل ثلاث ساعات تقريباً، وتعديلها بطريقة لا تفسد رسمة العين بشكل عام، إلا أنّ مسألة التعديل ضروريّة لأنّه سريعاً ما يصيبها البهتان. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية