كيف تستعملين ماسكارا Grandiôse؟

كيف تستعملين ماسكارا Grandiôse؟

كيف تستعملين ماسكارا Grandiôse؟

ماكياج عينيك هذا الخريف حظي بفرصة ذهبيّة من Lancôme،  مع  ابتكار ماسكارا Grandiôse، فأتت لتكرّس النجاحات الكبيرة للدار مع هذه الأداة التي لا يمكن غيابها عن أيّة إطلالة ماكياج. إلى جانب فرشاتها الدقيقة، وتركيبتها حالكة السواد، وقدرتها على تغيير إطلالة عينيك، ومنحك نظرة مذهلة تضّج بالجاذبيّة، تتميّز هذه الماسكارا أيضاً بطريقة تطبيق عملية دقيقة، تزوّدك إليك خطواتها:

ias

 

            أعيدي الشباب لعينيك مع Lancôme!

 

1- ضعي الفرشاة عند منبت الرموش، ثم مشطي الرموش بدءاً من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الداخل، مع إدارة معصمك وإطالة الرموش بحركة متعرجة.

 

 

2- ابدئي بوضع الماسكارا على رموش الزاوية الخارجية عند خط منبت رموش الجفن العلوي، من خلال مسك أداة التطبيق بشكل يكون اتجاه رأس المنحنى للأسفل، وتمشيط الرموش نحو الخارج.

 

 

3- أديري أداة التطبيق بين أصابعك عندما تصلين لمنتصف الرموش: فتضعين الفرشاة بشكل طبيعي أفقياً على الثلث المركزي من العين.

 

 

4- قومي بحركة متأرجحة طفيفة من اليسار إلى اليمين مع ضغط الفرشاة عند خط الرموش ورفعها للأعلى منذ البداية. نرفع الرموش للأعلى.

 

             10 حقائق مذهلة عن ماسكارا Hypnôse

5-  أديري الفرشاة مرة أخرى لاستخدامها عند الزاوية الداخلية للعين،  وهنا من الطبيعي أن تكون الفرشاة مائلة بإتجاه الأنف. ثمّ، مشطي الأهداب نحو الداخل لإطالتها.

 

6- كرري هذه الطريقة على رموش الجفن السفلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية