تميّز صيحات ماكياج عيون نجمات هوليوود هذا الأسبوع

إذا كنت من اللواتي يتابعن إطلالات النجمات، ويعشقن التنوّع الذي يخترنه في إطلالات الشعر والماكياج، لا بدّ أنّك لاحظت في الأسبوع المنصرم أنّ العيون كان لها الحصة الأكبر معهنّ، والتي تستحق تسليط الضوء عليها، لتمنحك فرصة أخذ الصيحة التي تناسبك وتتلاءم مع شكل عينيك، فإطلّعي إلى تفاصيل هذه الماكياج مع أجمل النجمات! 

ias

 

              إختبار: أي مكياج عيون يعبّر عن شخصيّتك؟

 

1- ظلال العيون الزرقاء مع كاميلا بيل: النجمة الناعمة اختارت ظلال العيون باللون الأزرق، ووضعته على الجفون العلوية والسفليّة، وهو اللون نفسه التي اختارته لأزيائها، لكن اللافت أنّها خففت عناصر ماكياج العيون الأخرى، كالماسكارا والكحل والآيلاينر، مفضّلة إيلاء الأهميّة للظلال، مع أحمر الشفاه الزهري غير اللامع. 

 

2- الآيلاينر والظلال البنية مع كارا ديليفين: يبدو أنّ العارضة تتقن دائمًا اختيار ألوان الماكياج المناسبة للون بشرتها وشعرها وعينيها، فهي هذه المرة اختارت عيون القطة مع الآيلاينر الممدود، ولو أنّها أضافت إلى الصيحة عناصر مميّزة، فكثّفت الآيلاينر عند زاوية العين الخارجية في إتجاه تصاعدي، مع ظلال العيون البنية، والماسكارا، وبهذا أتمت إطلالة الضفائر بأبهى صورة. 

 

            ياسمينة تكشف لك أسرار جمال كارا ديليفين

 

3- ظلال العيون الحمراء مع سولانج نولز: النجمة التي أعلنت يوم البارحة عن إقتراب موعد حفل زفافها، كان لها إطلالة دراماتيكية هذا الأسبوع، مع ظلال العيون الحمراء التي وضعتها عند الجفون السفليّة، مع القليل من الماسكارا، وغياب تام لماكياج الشفاه، وهي صيحة عصريّة توافقت مع شعرها المنفوش. 

 

4- الرموش معريتا أورا: صاحبة الشعر الزهري وتسريحة الكاريه، أحبّت أن تولي الأهمية هذه المرّة للعيون، وللرموش تحديداً، ولو أنّ عملية التطويل لم تكن موفقّة تماماً، وجاءت قريبة إلى رموش العنكبوت، فيما اختارت لون أحمر شفاهها بالزهري أيضاً. 

 

              اكشفي أسرار جمال ريتا أورا

 

5- الكحل الأسود مع بيونسي: لعلّه الإطلالة الأجمل، فبيونسي أحبّت تقوية ماكياج عينيها بالكحل الأسود داخل عينيها، والماسكارا الكثيفة، ما منحها نظرة عميقة وقوية، مع أحمر الشفاه الوردي الناعم، والبشرة البرونزية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية