كيف اسوي مكياج سهرات بالصور

كيف اسوي مكياج سهرات بالصور

كيف اسوي مكياج سهرات بالصور

هل تساءلت يوماً كيف اسوي مكياج سهرات؟ تخصص لك ياسمينة دائماً دروساً تعليميةخاصة بالمكياج تساعدك من خلالها على تعلّم أسهل طرق عمل المكياج وأسرعها على الإطلاق لتحافظي على جمال إطلالتك في كافة الأوقات.

ias

 

للسهرات والمناسبات أساليب خاصة من المكياج تظهر جمال الوجه وتليق بإطلالتك الفخمة وأسلوبك الراقي. لذلك نقدّم لك اليوم الإجابة المثالية على سؤالك ونطلعك بالصور والخطوات على طريقة سهلة لاعتماد مكياج ملفت في السهرات وأفخم المناسبات.

 

تصفّحي الصور التالية واكتشفي طريقة عمل مكياج العيون الفخم هذا:

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق ظلال العيون البيج عند طية العين وامتدادها وعند زاوية العين الخارجية تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها، طبّقي ظلال العيون البيج الفاتحة واللّماعة عند الجفن العلوي الثابت مباشرةً تحت خط الحواجب.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

بعدها إستعيني بظلال العيون الميتاليكية اللماعة المائلة إلى اللون الزهري الناعم وطبّقيها على كامل الجفن العلوي المتحرّك. ثم طبّقي هذه الظلال أيضاً تحت خط الرموش السفلي.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

بعدها، أضيفي القليل من الظلال الفضية الخفيفة فوق الظلال الزهرية التي طبّقتها في الخطوة الثالثة وذلك لإضافة لمسة لمّاعة ملفتة إلى مكياجك.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

ثم طبّقي ظلال العيون الرمادية الداكنة عند زاوية العين أي عند امتداد خط الرموش السفلي والجفن العلوي وذلك على شكل زاوية تماماً كما في الصورة. إحرصي أن تمتد هذه الظلال السوداء قليلاً تحت العين حتى منتصف خط الرموش السفلي.

 

الخطوة السادسة:

 

 

أخيراً، طبّقي القليل من الظلال البنفسجية القاتحة والبرّاقة مباشرةً فوق الظلال الزهرية التي طبّقتها سابقاً عند الجفنين العلوي والسفلي. وارسمي خطاً ناعماً بواسطة الأيلاينر الأسود فوق خط الرموش العلوي وعند زاوية العين الداخلية. ولا تنسي أخيراً تطبيق الماسكارا السوداء لتكثيف رموشك وتطويلها.

 

تعلّمي أيضاً: طريقة عمل كونتور للوجه بخطوات بسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية