أتقني تقنية تحديد العين

كيفية تحديد العين بواسطة الايلاينر

كيفية تحديد العين بواسطة الايلاينر

إن الهدف من تحديد العين هو إبراز شكلها الطبيعي، لذا يجب أن يكون لون محدد العين طبيعياً. لكن هذا لا يعني عدم استخدام الألوان الجريئة، فالأبيض والبني هما الأساس، ويمكن إضافة لون آخر إليهما. كما أن أفضل طريقة لتطبيق الأيلاينر هو بوضع المرآة إلى الأسفل قليلاً لرؤية كامل الجفن. كما يتطلب وضع الأيلاينر يداً ثابتة من أجل الحصول على نتائج نهائية مؤثرة.

ias

 

     أنواع الآي لاينر لماكياج يناسب عيونك

 

  • إبدأي من الزاوية الداخلية للعين في اتجاه الزاوية الخارجية، وركّزي الفرشاة على الرموش العليا من خلال تثبيت يدك على خدك. إذا كانت بشرتك ناعمة في هذه المنطقة، قومي بتحديد العين باليد الأخرى بعد شدّ الزاوية الخارجية للعين بنعومة. واتركي الأيلاينر حتّى يجفّ، ثم مرّري الفرشاة مرة أخرى.

 

  • إذا كنت تفضلين الماكياج الناعم، خفّفي خط الأيلاينر من خلال تمرير ظلال العيون باللون الأسود الداكن أو الأزرق الكحلي. أما إذا كنت تفضلين الماكياج القوي، فأتركي خط الأيلاينر بارزاً.

 

 

     اكتشفي أسرار تطبيق ظلال العيون

 

 

  • لا تستخدمي الأيلاينر السائل لتحديد الرموش السفليّة لأن ذلك يعطي مظهراً صارخاً، بل إستخدمي ظلال العيون على شكل خط دقيق.

 

  • لإضفاء إشراق على نظرتك، كثفي رموشك الطبيعية بواسطة الماسكارا بدءاً من الزاوية الداخلية في اتجاه الزاوية السفلية. وإذا كانت رموشك السفلية غير منتظمة، إكتفي بوضع ظلال العيون الداكن بواسطة فرشاة دقيقة تحت منبت الرموش، ولتغميق اللون رطّبي فرشاة الظلال قليلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية