إختيارات ياسمينة لأحدث وأجمل أنواع الماسكارا

إختيارات ياسمينة لأحدث وأجمل أنواع الماسكارا

إختيارات ياسمينة لأحدث وأجمل أنواع الماسكارا

بعدما إختارت لك  ياسمينة الشهر الفائت باقة مميّزة من الآيلاينر، أحبّت هذه المرّة أن يقع إختيارها على الماسكارا، فانتقت لك باقة بتوقيع الماركات العالميّة الفاخرة التي تضمن إطلالة رموش كثيفة ونظرة جذابة وعميقة.لا تضيّعي على نفسك فرصة التعرّف على تفصيل كل ماسكارا تستحق التجربّة. 

ias

 

            مجموعة من أشهر مستحضرات الآيلاينر

 

 – Volume 1 Second Ultra Black من Bourjois: بهذه الماسكارا تمنحين رموشك كثافة فائقة بلون أسود حادّ فهي تحتوي على تركيز عال من الصبغات الحالكة السواد لتنعمي بنظرة جذّابة تدوم حتّى 16 ساعة، من دون نسيان الفرشاة الحاصلة على براءة اختراع والمزوّدة بشعيرات كرويّة ملفوفة.

 

– Lash Power Feathering Mascara من Clinique: تنتمي بتركيبتها المبتكرة والمقاومة للتكتل مع تقنية التطويل البوليميرية الرائعة والمستوحاة من خصائص العسل الفريدة، مع تقنية مقاومة للدموع، تستمر على الرموش حوالي 12 ساعة، على رغم أن يمكن إزالتها بسهولة ولطف بالماء الدافئة. 

 

– Gucci Eye Opulent Volume Mascara: تؤدي هذه الماسكارا دوراً رائعاً في صقل رموشك، ومنحها الأسود التي تستحقّها، ومنحك نظرة جذابة قويّة. 

 

– Kate Mascara منRimmel: تلتوي الفرشاة الملتوية وتغمر خطّ الرموش، فرأسها الرفيع يغلّف الرموش الداخلية التي يصعب عادةً الوصول إليها، بينما تمنح قاعدتها الواسعة الرموش حجماً وتقوّساً فائقين، ويمكنها أن تُكثّف الرموش وتُرفع في تمريرة واحدة بلا أيّ تلطيخ أو تكتلّ. 

 

– Noir Couture  منGivenchy: تتميز هذه الماسكارا بتركيبة فريدة تغذي الرموش اضافة الى شكل الفرشاة الذي يساعد على تمشيطها في شكل متساوٍ.

 

– Perversion Mascara من**Urban Decay:**  تمتاز بتركيبة تعمل على إطالة كل رمش بأسود ثلاثي الأبعاد، ومزيج من المكونات المغذيّة بعمق، بواسطة نسيجها الكريمي المعتدل بين الجاف والرطب، الأمر الذي جعلها تنساب برقة وسلاسة على الرموش.

 

            5 حقائق مهمة وقيّمة عن الماسكارا

 

– Smoky Stretch منMake Up For Ever: تساهم الفرشاة بشكلها الخرطومي في تطبيق الكميّة المطلوبة من الماسكارا للحصول على رموش طويلة، محدّدة ومرتّبة. 

 

– ماسكارا Sumptuous Extreme من Estée Lauder: تضاعف وتزيد من حجم الرموش في شكل مركز، في طبقة واحدة، لتمنحها مظهراً ضخماً قوياً وجريئاً في شكل مدهش.

 

– ماسكارا Ultra Black  من UNE: حافظت الماسكارا الفائقة السواد 3 بواحد على كل الصفات التي تشكل القوة والتفرد في كل الماسكارا ذات المنافع المتعددة لدى UNE، فكانت تعمل فرشاتها التي تأخذ شكل السيجار كأداة تحديد من خلال طرفها المدور المثالي لزيادة الكثافة في الأمكنة التي يصعب الوصول اليها عادةً مثل الزوايا الخارجية للعين، مع نسخة الفائقة السواد. 

 

ماسكارا Upside Down Mascara من[**Sephora](/yasminapedia/sephora/ماركات-تجارية)**: المميزة بفرشاتها المزدوجة لتطال رموشك من الجهتين. تهتمّ هذه الماسكارا المبتكرة بفضل فرشاتها بتكثيف رموشك من أوّل تطبيق لأنّها قادرة أن تملأ رموشك بالكامل. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية