تميّز الآيلاينر الأزرق في ماكياج صيف 2015

على رغم أننا نادراً ما نرى النجمةكيم كارداشيانبمكياج ملوّن، إلا أنّ أحدث صورها على صفحتها الشخصيّة في موقع إنستغرام، برهنت أنّ الآيلاينر الأزرق دقّ باب النجمة السمراء، وهو صيحة حضرت في وقت سابق، ويبدو أنّها تكمل طريقها، لتكون عنواناً مميزاً وأنيقاً لماكياجك في صيف 2015. فماذا في تفاصيل هذه الصيحة؟ 

ias

 

             أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود

 

 

كيم كارداشيان ليست النجمة الأولى بطبيعة الحال، فقد سبق للكثير من النجمات اللواتي كسرن كلاسيكيّة الأسود، وإتبعت الأزرق في الكحل والآيلاينر نذكر منهنّ جيسيكا بيال، سيلينا غوميز، وأوليفيا وايلد، فقد ظهرن بصور ماكياج لافتة بهذا اللون، ولعلّ إختيار الأزرق يعد دائماً قراراً موفقاً نظراً لقدرته على تفتيح العين، ومنحها إتساعاً، يعجز الأسود عن منحه، كما أنّه يناسب بتدرّجاته مختلف ألوان البشرة والعيون. إضافة إلى ذلك، نتذكّر إطلاق دار CHANEL لهذه الصيحة في أحد العروض العام الماضي، والذي تمّ فيه دمج اللونين الأسود والأزرق بصورة دراماتيكيّة مميّزة. هذا ونلاحظ أنّ دور التجميل العالميّة أيقنت هذا التميزّ، وأضافته لوناً أساسياً في إبتكاراتها. 

 

             بالفيديو، تعلّمي كيفية وضع الآيلاينر

 

ياسمينة تنصحك بأن تكوني أولى متبنيات صيحة الآيلاينر الأزرق في صيف 2015، شرط أنّ تتّبعي سلسلة من القواعد البسيطة، أبرزها عدم وضع ظلال العيون الملونّة معه، والإكتفاء بالبيج ليكون لون أساس، مع طبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش لإظهار جمالية الخطوة السابقة، أما ألوان أحمر الشفاه فتعتمد على طبيعة الإطلالة نفسها، فمع البسيطة يفضّل إستعمال تدرّج فاتح من الزهري، أما إذا كنت من اللواتي يفضلن الألوان قويّة، فيمكنك إعتمادها، مع العلم أنّ البعض قد يرى في الخطوات مبالغة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية