5 خطوات لرموش مستعارة أكثر طبيعية

الرموش الإصطناعية حيلة تلجئين إليها من أجل الحصول على نظرة جذابة وآسرة، فتضفين جمالاً على رموشك الطبيعية خصوصاً إذا كانت قصيرة الحجم. ونجاح إطلالتك تتعلّق بمدى دمج رموشك الطبيعية برموشك المستعارة لكي لا تبدو هذه الأخيرة في غاية الوضوح.  طبّقي هذه الخطوات الخمس من أجل مظهر جذاب طبيعي.

ias

 

1- إقطعي شريطاً من الرموش المستعارة ليتناسب مع الطول الممتدّ من وسط العين حتى الزاوية الخارجية. تذكّري دمج خط الرموش الداخلية مع تلك المستعارة، وتفادي وضعها على مقربة من الجهة الداخلية للعين لأنه من الصعب وضع الغراء في هذه المنطقة حيث الرموش متناثرة طبيعياً.

 

 

    Lash Over Instant Volume Lashes من Wow by Wojooh

 

 

2- ضعي خطاًّ رفيعاً من الغراء على طول خيط الرموش المستعارة، ثم انفخي ليصبح الغراء جافاً قليلاً ولزجاً.  من المفضّل أن يكون الغراء داكن اللون كي لا يبرز عندما يجفّ.

 

3- إستخدمي أصابعك لتطبيق الرموش المستعارة إلى الزاوية الخارجية لخطّ الرموش وليس الجفون. بعدها إلجئي إلى الملقط للضغط بشكل آمن على الرمش المستعار على طول خط الرموش.

 

 

     4 عواقب تنتج عن كثرة استعمال الرموش المستعارة

 

4- إضغطي لدقائق قليلة على حافتي الرموش المستعارة حتى يجفّ الغراء، فتثبت هذه الأخيرة في مكانها.

 

5- أخيراً، ضعي طبقتان من الماسكارا لمزج رموشك المستعارة مع رموشك الطبيعية. بإمكانك إستعمال الأيلاينر لتحديد خط الرموش. لا تستخدمي الماسكارا المضادة للماء مع الرموش المستعارة لأنك بذلك تمنعين رموشك الطبيعية من النمو كونك تغطّين قاعدة رموشك التي تحتاج إلى التنفّس.

 

إخترلنا لك  Lash Over Instant Volume Lashes من Wow by Wojooh ورموش ماركة التجميل Huda Beaty.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية