البنفسجي لمكياج عيون مميّز في شتاء 2013

من أكثر الطرق المثاليّة لإتباع الموضة، هو استبدال ألوان المكياج الكلاسيكيّة، بالمبتكرة التي تعكس الصيحات الرائجة، ولشتاء 2013 اخترنا لك اللون البنفسجي الذي يتصدّر قائمة الألوان سواء مع أحمر الشفاه أو طلاء الأظافر أو ظلال العيون، ولعلّ أكثر ما يميّز هذا اللون هو انسجامه مع العديد من التدرجّات الأخرى، وقدرته على إعطائك إطلالة مشرقة ومتألّقة وطبيعيّة في آن، من خلال تقويته أو تخفيفه، وذلك حسب المناسبة التي تودين حضورها.

ias

 

الخطوة الأولى: إذا كنت تريدين إطلالة غامضة، امزجي ظلال العيون البنفسجيّة بالأسود، ومدّيها نحو الزاوية الخارجية لعينيك، من دون أن تضعي حدوداً للظلال، وبهذا تكونين قد ابتكرت مكياج السموكي باللون البنفسجي، فتكسرين به حدّة الأسود، وتفتّحين لون عينيك.

 

الخطوة الثانية: لتزيدي من غموض إطلالتك، استعملي الآيلاينرالأسود السائل، ولطّخي الزاوية القريبة لرموشك به، وامزجيه مع ظلالالعيون البنفسجيّة بطريقة غير متناسقة، وبعدها الجأي للماسكارا السوداء للحصول على رموش كثيفة.

 

الخطوة الثالثة: إذا أردت أن تقفي عند هذا الحد من الماكياج القوي، استعملي لوناً خفيفاً لشفتيك كالزهري أو البيج أو النيود، أمّا إذا أردت إطلالة أكثردراماتيكيّة استعملي لوناً قويّاً على شفتيك، موضة أحمر الشفاه لشتاء 2013 مليئة بالألوان القويّة. 

 

وبهذه الخطوات البسيطة ستحصلين على مكياج ساحر باللون البنفسجي، فهل ستجرّبينه؟! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية